أصبحت شابة جميلة .. جنا عمرو بطلة "حصل خير" تحتفل بتخرجها

جنا عمرو - الصورة من حسابها على إنستغرام
جنا عمرو - الصورة من حسابها على إنستغرام
من منا لا يذكر الطفلة الجميلة جنا عمرو بطلة أفلام "حصل خير، سامي أكسيد الكربون، خطة جيمي، وغيرها من الأفلام"، التي صنعت منها نجمة وهي لا تتخطى السادسة من عمرها، والتي غابت عن الساحة الفنية فترة كبيرة، لتطل علينا مرة أخرى شابة جميلة وتشاركنا احتفالها بتخرجها.

جنا عمرو تحتفل بتخرجها

حيث شاركت جنا عمرو محبيها من خلال حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات "إنستغرام"، عدداً من الصور والفيديوهات، وهي تحتفل بتخرجها في المدرسة في أمريكا، وعلقت على الصور قائلة: "إفراج مؤقت، الحمد الله، أشكر كل من ساعدني عائلتي وأصدقائي في رحلتي حتى وصلت للحظة التخرج في المدرسة".
يمكنكم متابعة بالصور.. كاريس بشار ترقص برفقة ابنها في حفله تخرجه

من هي جنا عمرو

جنا عمرو ممثلة مصرية تبلغ من العمر 19 عاماً، من مواليد 10 يونيو 2005، تم اكتشافها عن طريق المخرج أكرم فريد عندما شاهدها في برنامج الأطفال الشهير "ستار صغار"، والذي كان يُعرض على قناة "أبو ظبي".
ثم قدمها أكرم فريد في فيلم "سامي أكسيد الكربون"، وقدمت دور البطولة إلى جانب الفنان الكوميدي هاني رمزي، متنبئاً بنجمة جديدة في سماء الفن.
وتوالت بعدها الأعمال السينمائية التي شاركت فيها جنا كان من أبرزها فيلم "مستر أند مسيز عويس" مع النجم حمادة هلال وبشرى، وفيلم "توم أند جيمي" مع هاني رمزي.
وأيضاً فيلم "حصل خير" للنجم محمد رمضان وسعد الصغير، وفيلم "خطة جيمي" مع ساندي وفيلم "فوبيا"، فيلم "كلبي دليلي" مع سامح حسين ومي كساب.
كما قدمت برنامجها "الليلة مع جنا" واستضافت من خلاله عدداً من النجوم الكبار، وقدمت عدداً من المسلسلات منها: "الشوارع الخلفية، جنى في بلاد العجايب، حاميها حراميها، ولهفة".
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»