حفل تخرج الأميرة ليونور والأميرة أليكسيا يجمع العائلة المالكة الإسبانية والهولندية

من اليسار: الأميرة ليونور (Leonor)، الملك فيليب (King Felipe) والملكة ليتيزيا (Queen Letizia). مصدر الصورة: RIOPA / AFP
من اليسار: الأميرة ليونور (Leonor)، الملك فيليب (King Felipe) والملكة ليتيزيا (Queen Letizia). مصدر الصورة: RIOPA / AFP
استضافت كلية UWC Atlantic، في ويلز، لقاءً ملكياً مصغراً للعائلة المالكة الإسبانية والأخرى الهولندية، حيث أنهت الأميرة الإسبانية ليونور والأميرة الهولندية أليكسيا إقامتهما الممتدة لمدة عامين في الكلية باحتفال التخرج التقليدي.
وانضم إلى وريثة العرش الإسباني والداها الملك فيليب والملكة ليتيزيا، بالإضافة إلى أختها الصغرى، إنفانتا صوفيا، التي ستبدأ تجربتها الخاصة في UWC Atlantic في نهاية شهر أغسطس.
في هذه الأثناء، كانت الأميرة الهولندية برفقة والدها الملك ويليم ألكسندر ووالدتها الملكة ماكسيما. ومع ذلك، بقيت شقيقتيها في هولندا، حيث لم ينتهِ الفصل الدراسي لأيٍ منهما.

المكلة ليتيزيا تلتقط صورة سيلفي مع عائلتها


أصدرت العائلة الملكية الإسبانية مقطع فيديو قصيراً والعديد من الصور الفوتوغرافية على حساب تويتر للبيت الملكي Casa Real، بما في ذلك مقطع فيديو للحظة تلقي الأميرة ليونور شهادتها من يدي معلميها وعميد الكلية، بينما قدم معلمها بضع كلمات عنها.
ونشر Casa Real أيضاً على تويتر صورة سيلفي التقطتها الملكة ليتيزيا لعائلتها بأكملها، حيث يمكن رؤية أفراد العائلة المالكة الأربعة مبتسمين، ومن الواضح أنهم سعداء بالتواجد معاً والتجربة التي مرت بها الأميرة في ويلز.

البيت الملكي الهولندي يكتفي بصورة واحدة لتخرج الأميرة أليكسيا


لا يُعرف الكثير عن تخرج الأميرة أليكسيا، حيث أصدرت العائلة المالكة الهولندية فقط صورة للأميرة، مرتدية بدلة من الكتان الأبيض، تتوسط والديها في أرض الكلية.
يوضح تعليق الصورة أيضاً أنه سيتم نشر نتائج الاختبارات في أوائل شهر يوليو، مما يعني أن التلاميذ قد تخرجوا ولكنهم لا يعرفون كيف سارت الامتحانات بعد.
لم تكشف الأسرة الملكية الهولندية عما ينتظر الأميرة أليكسيا في مستقبلها، سواء كانت ستأخذ سنة إجازة كما فعلت أختها الكبرى أو ستستكمل دراستها.
أما بالنسبة للأميرة ليونور، فمن المتوقع أن تعود إلى إسبانيا للقيام بعدة ارتباطات (بما في ذلك جوائز أميرة جيرونا في بداية شهر يوليو) قبل توجهها إلى قاعدة الجيش في سرقسطة في منتصف أغسطس لبدء تدريبها العسكري لمدة ثلاث سنوات.
بالنسبة للملك ويليم ألكسندر والملكة ماكسيما، فسيظل لديهما ابنتهما الكبرى في المنزل؛ لم تستطع الأميرة كاثرينا أماليا الانتقال إلى أمستردام للالتحاق بالجامعة كما كان مخططاً في الأصل بسبب التهديدات الشديدة التي تعرضت لها. في غضون ذلك، ستبتعد الأميرة أريان عن منزلها، حيث ستذهب للدراسة في كلية UWC Adriatic في شمال إيطاليا.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».