موعد حفل أحلام بالكويت بمشاركة أكثر من 80 عازفاً

أحلام- الصورة من حسابها على الانستغرام
أحلام- الصورة من حسابها على الانستغرام
تستعد الفنانة أحلام لإقامة حفل لها بالكويت بقيادة المايسترو أمير عبد المجيد وأكثر من 80 عازفاً وذلك يوم الأربعاء 19 - 6 – 2024 ضمن مهرجان ليلة عمر الغنائي 2024. ونشر حساب ليلة عمر وهي شركة للإنتاج الفنـي على الإنستغرام بوستر الحفل وكتب: "الفنانة الكبيرة أحلام في.. ليلة فنانة العرب.. ليلة استثنائية بكل تفاصيلها، ولأول مرة في دولة الكويت أكثر من 80 عازفاً على خشبة مسرح واحد بقيادة المايسترو أمير عبد المجيد 19-6-2024 أرينا الكويت، تُباع التذاكر حالياً على موقع أرينا الكويت.. ننتظركم بكل حب".
كما نشرت الشركة بوستر الحفل وعلقت وكتبت: "تشتاق، ونشتاق.. بعد غياب طويـل.. اللقى صار قريب جداً، الفنانة الكبيرة أحلام الشامسي في "ليلة فنانة العرب" قريباً في دولة الكويت ضمن فعاليات مهرجان ليلة عمر، ليلة استثنائية بكل تفاصيلها".

آخر نشاطات الفنانة أحلام

كانت آخر نشاطات أحلام تقديمها لبرنامج "أحلام ألف ليلة وليلة"، وتمَّ اختيارها من قِبل شبكة أبو ظبي للإعلام لتقديم البرنامج وهي ليالٍ من الفن الأصيل، ويهدف البرنامج الموسيقي إلى أن يكون جسر تواصل فني بين ثقافات الدول العربية الموسيقية في الماضي والحاضر، والاحتفاء بالإرث الفني لشعوبها، واستضافة عدد من الفنانين والفنانات من الخليج والوطن العربي.
كما شاركت بموسم الرياض من خلال "ليلة الأمير سعود بن عبد الله" بمشاركة عدد من الفنانين منهم الفنان محمد عبده، والفنان ماجد المهندس، والفنان رابح صقر، والفنانة نوال الكويتية، والفنانة أميمة طالب.
كما أقيم لها حفل خاص بموسم الرياض حمل عنوان "ليلة فنانة العرب" بقيادة المايسترو أمير عبد المجيد، ومصاحبة البيانو العالمي غي مانوكيان، واستمر حفلها على مدى 6 ساعات أطلت فيه بثلاث إطلالات مختلفة، وقدمت أغاني منوعة بين أغانيها القديمة، ومن آخر ألبوم لها "السيدة الأولى".
كما شاركت في الحفل الختامي لـ"صناع الأمل" في موسمه الرابع في الإمارات العربية المتحدة، وتحديداً في دبي وهو أكبر مبادرة عربية من نوعها مخصصة للاحتفاء بأصحاب العطاء في الوطن العربي بمشاركة نخبة من نجوم الوطن العربي وهو حفل إنساني وفني، وحياها عدد من نجوم الوطن العربي، وذهب ريع الحفل بالكامل للأعمال الإنسانية، وشارك في الحفل بجانب أحلام كل من أصالة وحسين الجسمي ومهيرة ونيشان، في كوكا كولا أرينا دبي.
مشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا "إنستجرام سيدتي"
وللاطلاع على فيديو جراف المشاهير زوروا "تيك توك سيدتي"
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر "تويتر" "سيدتي فن"