عروض جديدة لمسرحية الأول من نوعه في عيد الأضحى

خالد المظفر- الصورة من حسابه على الانستغرام
خالد المظفر- الصورة من حسابه على الانستغرام
اعلن الفنان خالد المظفر عن عروض جديدة ستُقدَّم لمسرحيته "الأول من نوعه" خلال عيد الأضحى المبارك، ونشر فيديو له وهو مع الجمهور على المسرح بأحد عروض المسرحية وعلق وكتب: "أعرف متعة أن تكون ممثلاً ناجحاً، أعرف متعة أن تكون كوميدياناً ناجحاً.. لكن متعة أن الجمهور يغني ألحانك معاك ..متعة تسوى كنوز الدنيا ..شكراً على تفاعلكم مع أغنيتكم.. اللهم لك الحمد تم فتح عروض جديدة وعروض عيد الأضحى".
كما نشر صوراً أخرى مع أسامة الزيد و الدكتور حسن جوهر وكتب: "تشرفت بتواجد إخواني النواب السابقين الوطنيين ..أخوي أسامة الزيد والدكتور حسن جوهر.. شكراً لدعمكم واهتمامكم للمسرح الراقي وبإذن الله الكويت ولادة بعيالها".
ونشر المظفر أيضاً صورة لابنه عبدالله وعلق وكتب: "والدي الله يحفظه ويطول بعمره كان دايماً يأخذني معاه الديوانية فأنا قررت إني دايم اخذ ولدي عبدالله لمن نركب السيارة يقولي
Why do your friends always disagree and talk loudly and noisily without each other hearing each other (لماذا يختلف أصدقاؤك دائمًا ويتحدثون بصوت عالٍ وصاخبة دون أن يسمع بعضهم بعضاً).. اقوله صح كلامك بابا ..وانا مو فاهم شيبي الي فهم يقولي".

آخر مسرحية لخالد المظفر "الأول من نوعه"

مسرحية "الأول من نوعه" قدمها الفنان خالد المظفر في أول عرض لها أول أيام عيد الفطر، وهي من إﺧﺮاﺝ وﺗﺄليف عبد العزيز صفر، ومن بطولة: الفنان خالد المظفر، عبد الله بهمن، إيمان فيصل، محمد صفر، أريج العطار، أحمد المظفر، وخالد العجيرب.

أعمال خالد المظفر الدرامية

شارك الفنان خالد المظفر في الموسم الرمضاني 2024 بعملين، الأول مسلسل "ورثة بن عاقول" بمشاركة نخبة من نجوم قروب البلام، ودارت أحداثه في سوق محلي قديم يُدعى سوق الجت، ينشأ صراع بين الباعة والتجار، حيث يعرض المسلسل المواقف التي تصادفها الشخصيات الخيالية في أثناء عملها في السوق، وهو من ﺇﺧﺮاﺝ: عيسى ذياب، وﺗﺄﻟﻴﻒ مريم نصير، وبطولة الفنان حسن البلام، عبد الرحمن العقل، سماح فهد البناي، عبد العزيز النصار، وخالد المظفر،
أما المسلسل الثاني فهو "عائلة أكرم عز الدين"، والتي دارت أحداثه في إطار كوميدي حول شخصية الشاب "أكرم عز الدين" الذي يعمل صحفياً، ويحاول جاهداً المحافظة على ثقافته وتراثه العربي، على الرغم من التحديات التي قد يتعرض لها، وكذلك يستعرض المسلسل قضايا أسرية ومشاكل يومية، وهو من ﺇﺧﺮاﺝ محمد عادل البلوشي ومن ﺗﺄﻟﻴﻒ عبد العزيز صفر، وبطولة: الفنان محمد جابر، خالد المظفر، عبدالله الخضر، نوف السلطان، بيبي عبد المحسن وأحمد المظفر.
مشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا "إنستجرام سيدتي"
وللاطلاع على فيديو جراف المشاهير زوروا "تيك توك سيدتي"
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر "تويتر" "سيدتي فن"