شجون الهاجري تفوز بجائزة أفضل ممثلة عن دورها في مسلسل غسيل.. إليكم التفاصيل

شجون الهاجري - الصورة من صفحتها الرسمية على إنستغرام
شجون الهاجري- الصورة من صفحتها الرسمية على إنستغرام
حصدت النجمة شجون الهاجري جائزة "الدانة للدراما"، عن فئة أفضل ممثلة عن دورها في مسلسل "غسيل"، جاء ذلك على هامش فعاليات الدورة السادسة عشرة لـ مهرجان الخليج للإذاعة والتلفزيون الذي أُقيم في العاصمة البحرينية المنامة، مساء الثلاثاء.

شجون الهاجري توثق لحظة إعلان فوزها بجائزة أفضل ممثلة

وحرصت الفنانة شجون الهاجري، على توثيق لحظة إعلان فوزها بجائزة أفضل ممثلة عن مسلسل "غسيل"، وذلك من خلال مقطع فيديو قصير عبر صفحتها الرسمية على "إنستغرام"، ومن خلال التعليق الذي أرفقته حرصت على توجيه الشكر للقائمين على هذا المهرجان للمجهود الكبير الذي بذلوه، حيث كتبت قائلة: "شكراً للبحرين... شكراً لسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة... شكراً لوزير الإعلام دكتور رمزان بن عبدالله النعيمي... شكراً لكل من ساهم في هذا المهرجان الجميل... ما أقدر أوصف سعادتي وامتناني لكم على هذا التكريم، وهذي الجائزة اللي أهديها لديرتي الكويت ولأمي وابوي اللي لولاهم ما وصلت للمكان اللي أنا فيه اليوم، أحبكم وايد، وأتمنى أكون عند حسن ظنكم، شكراً أهلي على التصويت والدعم نكبر فيكم ومبروك لكل المرشحين والفائزين".

يمكنكم قراءة ... شجون الهاجري: قدمت مريم في ملفات منسية بواقعية ونجاح مسرحية صنع في الكويت وراءه مجهود كبير.. حوار خاص لـ "سيدتي"

هكذا ظهرت شجون الهاجري في مسلسل "غسيل"

وظهرت شجون الهاجري خلال أحداث المسلسل بشخصية "حنين"، والتي تدخل في صراع مع أهلها من أجل الزواج من "حسن" الفنان عبد الله بوشهري حيث تحدى الثنائي كل هذه العوائق التي واجهتهما في بداية حبهما لبعض من رفض أسرة كل من "حنين" و"حسن" لهذا الزواج، ولكن أصرا على وضع النهاية المناسبة لقصة حبهما، وهي الزواج.
وبسبب هذا التحدي، واجه الثنائي مواقف في غاية الصعوبة، خاصة بعد أن قررت أسرة كل منهما التخلي عنهما تماماً وتركهما في الحياة دون تقديم أي دعم أو مساندة لهما، سواء كانت مالية أو معنوية، وكان ذلك جلياً عندما تعثرت أمورهما المادية، وأصبح الثنائي محاصرين بالديون؛ لتأخرهما في دفع المبالغ المالية المستحقة عليهما، سواء تلك التي تتعلق بإيجار المنزل الذي يسكنان به، أو المبالغ الخاصة بـ"المشغل"، أو دار تصميم الأزياء التي كانت تمتلكها "حنين"، فلم تجد "حنين" أو "حسن" أي مساعدة رغم المطالبات بذلك من أسرتيهما؛ لتزداد الأمور صعوبة عندما يتعرض منزلهما لحريق مفاجئ دون معرفة السبب، وهنا تضطر "حنين" للذهاب إلى منزل والدتها التي عنفتها، وطلبت منها أن تعيش معها بمفردها؛ ليقرر "حسن" العيش في منزل والدته التي طالبته بضرورة الانفصال عن "حنين".
‫"غسيل" هو مسلسل رومانسي اجتماعي يعتمد على الـ"فلاش باك"، ويقع في ثماني حلقات، من إخراج أحمد عبد الواحد، وتأليف فهد عليوة.
ويشارك في العمل عدد آخر من النجوم بجانب شجون الهاجري، وعبد الله بوشهري، منهم: عبد الله عبد الرضا، وزينب أحمد، زهرة الخرجي، وعبير أحمد، ومنصور البلوشي، ونور محمود، وآخرون.

آخر المشاركات الفنية لشجون الهاجري

وكان للفنانة شجون الهاجري تواجد في موسم دراما رمضان الأخير من خلال مسلسل "ملفات منسية"، وقدمت من خلاله شخصية "مريم"، والتي تعمل كمحققة في جهاز الشرطة، وتمت الاستعانة بها للكشف عن لغز جرائم خطف الأطفال المتكررة، والتي حدثت داخل عمارة سكنية معينة، وهي محور أحداث المسلسل.
وشارك في المسلسل كوكبة كبيرة من نجوم الخليج، منهم عبد الله بوشهري، مرام البلوشي، أبرار أبو يوسف، محمد هاشم، شيماء سيف وآخرون، والعمل من إخراج مناف عبدال، ومن تأليف محمد النشمي.

على جانب آخر، قدمت النجمة شجون الهاجري عملاً مسرحياً جديداً بعنوان "صنع في الكويت"، وهي مسرحية غنائية استعراضية حققت من خلالها شجون نجاحاً كبيراً فاق كل التوقعات، الأمر الذي دفع القائمين على هذا العمل لتقديم أكثر من عرض له على مدار أيام الأسبوع.
مسرحية "صنع في الكويت" من تأليف وإنتاج جاسم الجلاهمة، ومن إخراج شملان النصار، ويشارك بها عدد من النجوم، عبدالله بوشهري، أحمد النجار، إيمان الحسيني ولولوة الملا وآلاء الهندي وحسن عبدال، بالإضافة إلى آخرين.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»