ماريا بحراوي: "نورة" خليط من النجاح والوطن والرؤية والهمة.. "فيديو خاص سيدتي"

في حوار خاص مع سيدتي وجلسة تصوير مميزة من مهرجان كان السينمائي 2024، تسرد الممثلة السعودية الشابة ماريا بحراوي محاور استلهمتها من اسم فيلم "نورة" الذي حصل على إشادة الجميع في مهرجان كان السينمائي وفاز بتنويه خاص من لجنة تحكيم مسابقة "نظرة ما" ليُضاف إنجاز سعودي جديد إلى سلسلة الإنجازات التي حققها صناع العمل.

ن .. نجاح

اختارت ماريا بحراوي كلمة "نجاح" في بداية حديثها عن فيلم "نورة"، مشيرة إلى أن نجاح الفيلم ليس إلا أول خطوة في مشوار نجاحها الذي لا ترى له حدود، كما أهدت النجاح لكل صناع السينما في السعودية كون "نورة هو أول فيلم سعودي في التاريخ ينافس رسمياً في مهرجان كان.

و .. وطن

ماريا عبرت كذلك عن امتنانها للوطن الذي غمرها بالحب والقوة واصفةً الوطن بإنه "الحضن الكبير" الذي يسع الجميع، والذي غمرها بالحب والدعم والقوة.

ر .. رؤية

ماريا بحراوي عبرت كذلك عن فخرها كونها من جيل "رؤية 2030" التي وفرت الدعم والفرص وحققت للفن السعودي نقلة كبيرة على كل الأصعدة.

ه .. همًّة

واختتمت حديثها بالحديث عن الهمة، مستلهمة عبارة الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد: "همة السعوديين مثل جبل طويق لن تنكسر".، مؤكدةً على أن كل تلك النجاحات والإنجازات هي مجرد بداية، وأن القادم أجمل وأعظم بكل تأكيد.
تابعي المزيد.. ماريا بحراوي في جلسة تصوير خاصة لـ سيدتي: المشاركة في مهرجان كان إنجاز كبير وأتمنى أن تكون نقطة تحوّل للسينما السعودية
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».