درو باري مور نجمة غلاف w

 

تلقي مجلة «w» في موضوع غلافها الأخير الضوء على النجمة درو باري مور ..مسيرتها ودورها في فيلمها الأخير وكيف تناست وتجاهلت العالم بأسره لأجل إتقانه مشيرة إلى أنه بعد أكثر من عقد من عملها كنجمة ومنتجة للأفلام الكوميدية الرومانسية الخفيفة، غاصت باري مور في الجانب المظلم من شخصيتها في فيلم غراي جاردنز «Grey Gardens».

وتؤكد درو باري مور أنها حينما بلغت31 عاماً قررت أن الوقت قد حان لكي تختبر نفسها وقامت بأداء سلسلة من الأفلام الكوميدية الرومانسية مؤسسة شركة إنتاج ناجحة حققت مبيعات تذاكر الأفلام السبعة التي أنتجتها ما يقارب 900 مليون دولار على الصعيد العالمي. لكن باري مور شعرت بأنها أصبحت مرتاحة جداً بالنسبة لإنسانة تحب أن تكون في موقف صعب. فكان دورها في فيلم Grey Gardens مفاجئة للكثيرين من الأشخاص الذين لم يعتادوا على رؤية هذا العمق في قدرة درو على أداء الأعمال الدرامية ومع ذلك فإنها تقول إنها شعرت بأنه لا يزال هناك الكثير في جعبتها.

وأصرت درو،كما تقول لـ «w» خلال فترة تصوير الفيلم التي امتدت على مدى سبعة أسابيع ونصف أن تعزل نفسها عن العالم الخارجي وأن تعيش أجواء الفيلم فقط، حتى أنها طلبت من العاملين معها أن ينادوها باسم إيدي، وهو اسم الشخصية التي تقوم بأدائها، كما تخلت عن هاتفها الخلوي، وجهاز الكمبيوتر، وحتى مشاهدة التلفاز في تلك الفترة