اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

الفنانون يفرضون الحراسة على أولادهم

حياة الفنانين الخاصة هي مثار اهتمام الجمهور والإعلام على حدّ سواء، ولكن الفنانين يحرصون دائماً على إخفاء أي تفاصيل تتعلق بها. «سيدتي» حاورت بعض الفنانين حول أسباب إخفاء أولادهم. كما حاولنا البحث عن الأسباب التي تدفع الآخرين لاتّخاذ هذا القرار:

 أحدث مفاجآت الفنانين وأبنائهم هي مفاجأة الفنانة شيرين عبد الوهاب التي كانت ترفض تماماً تصوير ابنتها مريم رغم تلقّيها عروضاً مالية من عدد كبير من المجلات والقنوات الفضائية وصلت إلى 200 ألف دولار، إلا أن شيرين كانت مصرّة على عدم الإتجار بابنتها ورفضت كل العروض التي قدمت لها، لكنها قرّرت مؤخراً الظهور على غلاف إحدى المجلات المصرية بمناسبة يوم الأم.

وعن سبب ذلك، إتصلنا بشقيق شيرين محمد عبد الوهاب الذي أكّد لـ «سيدتي» أن شيرين ترتبط بمعرفة قوية مع أحمد هلال صاحب هذه المجلة، وأنه هو الذي استطاع إقناعها بأن تكون مع أسرتها على غلاف المجلة في يوم الأم. وأكّد محمد أن شيرين لم تتلقّ أي مبالغ مادية للظهور على غلاف المجلة، وأن دافعها الأساسي للموافقة هو الصداقة ليس أكثر.

وكانت شيرين قد صرّحت من قبل لـ «سيدتي» أنها في حال فوزها بجائزة عالمية مثل الـ «ميوزك أوارد» كانت ستظهر مع ابنتها مريم وتلتقط معها الكثير من الصور، ممّا يؤكّد أن شيرين كانت لديها رغبة في إظهار مريم ولكن بشكل غير مباشر ومن خلال حدث عام.

أيضاً الممثلة غادة عادل لديها نفس التحفّظ كونها تخاف على أبنائها من الحسد. وقد أكّدت غادة لـ «سيدتي» أنها لا تحبّ ظهور أبنائها للإعلام حتى لا يغيّر ذلك من سلوكهم وتصرّفاتهم مع أصدقائهم. كما أنها تغضب كثيراً من أولادها لو قال أحدهم: «أنا إبن غادة عادل أو مجدي الهواري». وتقول له: «إن ذلك لن يزيد من قيمتك عند الناس، ولكن شخصيتك هي التي ستحدّد مكانتك».

الفنانة داليا البحيري رزقها الله بابنتها قسمت التي بلغت عامها الأول، إلا أن داليا ترفض كذلك ظهورها في أي وسيلة إعلامية، مؤكّدة على أن ذلك لن يفيد الطفلة ولن يفيد أحداً. وقالت: «من حقّي عدم إظهار ابنتي».



الفنانة منى زكي شديدة الحرص على عدم ظهور أبنتها في أي وسيلة إعلامية حتى الآن. ولقد أثيرت أزمة كبيرة عندما قام أحد المصوّرين بتسريب صورة تجمع منى وحلمي مع ابنتهما. وقامت منى بمقاضاة المصوّر والجريدة التي نشرت الصور دون الرجوع إليها. وحتى الآن لم تظهر للبنت أي صور أخرى بخلاف هذه الصور التي تمّ تسريبها.

أما الفنانة هالة صدقي فتخاف كثيراً على توأمها يوسف ومريم من الحسد حيث رفضت ظهورهما منذ ولادتهما، وذلك بعد المرض الشديد الذي تعرّضت له عقب الولادة واعتبرته هالة عائداً للحسد.

من النجمات شديدات الحرص على عدم الظهور مع أبنائهن في أي مناسبة عامة حتى لا يلتقط لها أحد أي صورة، الفنانة ياسمين عبد العزيز التي ترفض نهائياً الكشف عن ابنتها. وتتّفق معها الفنانتان نانسي عجرم التي ترفض رفضاً تاماً ظهور ابنتها ميلا في أي وسيلة إعلامية ونيللي كريم التي بالرغم من ظهورها في الكثير من المناسبات والحفلات بصحبة زوجها، إلا أنها لم تظهر أبداً بصحبة ابنتها. أما الفنانة أميرة فتحي، فقد أكّدت لـ «سيدتي» أنها لا تريد الظهور مع ابنتها على أي أغلفة وحتى في أي حفلة. وأرجعت السبب لرفض والدها المنتج وائل حب، ظهور ابنته في الإعلام.

ما يثير الدهشة أنه على الرغم من حرص الفنانين الشديد على منع أبنائهم من الظهور إعلامياً وهم أطفال، إلا أنهم يسعون بكل طاقتهم عندما يصبح هؤلاء الأطفال شباباً إلى تقديمهم للجمهور والوسط الفني والإعلام حتى يصبحوا هم بدورهم نجوماً.


تفاصيل أوسع تجدونها في العدد 1517 من مجلة "سيدتي" المتوفر في الأسواق