جويل ماردينيان تخص سيدتي بصور زفافها الثاني:

تزوّجت خبيرة التجميل ومقدمة برنامج «جويل» على قناة mbc جويل ماردينيان من رجل الأعمال اللبناني كمال قدورة بعدما التقيا عن طريق الصدفة في لبنان، فوجد كل واحد منهما في الآخر الشريك الذي كان يبحث عنه. «سيدتي» إلتقت بالعروسين وباركت لهما حيث خصا مجلة المرأة العربية بصور زفافهما..

جويل أكدت أن مقر إقامتها سيبقى في دبي حيث مقر عملها وعمل زوجها، مشيرةً إلى أن زواجها لن يؤثر على عملها أبداً، وتقول "بل على العكس من ذلك، فزوجي من أهمّ الداعمين والمشجعين لي، وهو شريكي أيضاً لأننا سنقوم بافتتاح فرع لصالون «جويل» التجميلي في أبو ظبي نهاية الصيف القادم، على أن نفتتح عدة فروع أخرى في عدد من البلدان العربية إن شاء الله".

وتتحدث جويل عن تنوع مجالات عملها، فتشير إلى أن "المجالات المنوّعة التي خضتها لم تضرّ بي بل نفعتني، ولكنني وجدت ذاتي في البرنامج التجميلي الذي أعدّه وأقدّمه بنفسي اليوم، فأنا لست مذيعة تقرأ الأوراق المكتوبة أمامها، بل إنني أطلق الأفكار والمعلومات بشكل عفوي وتلقائي وقريب جداً من الجمهور، وهذا الأمر ساهم إلى حد كبير في نجاح البرنامج واحتلاله المرتبة الأولى بين البرامج التي تُعنى بالتجميل والموضة في العالم العربي".

وتلفت جويل إلى أن للجمال مكانة مهمّة في حياة المرأة، إن كان على الصعيد الشخصي أوالمهني، ولكن الثقافة والعلم يلعبان دوراً أساسياً في حياتها، فبعد زوال جمال الفتاة، ما الذي سيبقى لها؟ طبعاً علمها وفكرها وجمالها الداخلي.

وأيدت إجراء عمليات التجميل لكنها رفضت الهوس بها، لأنه من المهمّ أن تبقى السيدة جميلة في نظر زوجها والعكس صحيح بالنسبة للرجل، فأنا مع أن يهتمّ الرجل بمظهره الخارجي وبجماله. وتعترف "أنا شخصياً،خضعت لعمليات تجميلية لأنفي لأنه كان بشعاً، وقد شكّل لي عقدة منذ الصغر، ولم أخفِ هذا الأمر أبداً، وعملت أيضاً حقن البوتوكس، ولكنني توقفت عنها لأنني أنوي الإنجاب".

ووصفت تعاملها مع عدد كبير من النجمات العالميات والمشهورات أمثال شاكيرا وغود شارلوت وبيونسيه وفرقة Fragma  بالرائع، وأعربت عن سرورها للتعامل مع  رولا سعد، باسمة، أريام، مي حريري. وملكة جمال لبنان لعام 2006 نادين نجيم.

وتقول "أما النجمة التي يلفتني جمالها فهي هيفاء وهبي التي أعتبرها من أجمل النساء في العالم، وهي تأتي عندي في المرتبة الأولى لناحية جمالها المميّز".



 وتوجهت إلى العروس الجديدة بعدد من النصائح "يجب أن تبدأ بتحضيرات حفل الزفاف قبل 3 أشهر، أي الاهتمام والعناية بالشعر، البشرة، الأظافر، إختيار الفستان واكسسواراته، تسريحة الشعر والماكياج... كما يجب ألا تعيش ضغطاً نفسياً كبيراً حتى تبدو متألّقة يوم زفافها. فكل الأمور والإجراءات ستسير وفقاً للخطّة المعدّة سلفاً، فلماذا التوتر؟".

أما الزوج كمال قدورة: فقال " «هناك عدة مواصفات مشتركة بيني وبين جويل منها: حبّ الحياة والسفر، حبّ العائلة والعمل، الصدق والوفاء والذكاء والطموح... عندما تعرّفت إلى جويل، لم أكن أعلم أي شيء عنها ولا عن عملها ولا حتى عن برنامجها لأنني لا أتابع أبداً البرامج التلفزيونية، وكما أنني بعيد عن مجال الجمال والتجميل النسائي».

وحول عيوب جويل، قال: «عيبها الوحيد أنها إنسانة عنيدة، تريد تنفيذ ما برأسها. كما أنها سيّدة منزل ممتازة، وناجحة في عملها، تخصّص وقتاً لعائلتها رغم مسؤولياتها المهنية. تجيد الطبخ الى أقصى الحدود خاصة وأنني أحب اللقمة الطيبة".

 

تفاصيل أوسع تابعوها في العدد 1513 من مجلة "سيدتي" المتوفر في الأسواق