فن ومشاهير /مشاهير العرب

سعد الفرج مصاب بمرض نفسي

كعادته دوماً، يحرص النّجم القدير سعد الفرج على تقديم الأدوار المركّبة، غير التقليديّة، وذلك من خلال أحدث أعماله الدراميّة، بعنوان "توالى الليل"، من تأليف السيناريست جاسم الجطيلي، ومن إخراج الفنّان البحريني علي العلي، فيما يتولّى الإنتاج "صباح بكتشرز".
ويُشارك في بطولة العمل عددٌ بارز من نجوم الوسط الفنيّ، بالإضافة إلى الفنّان القدير سعد الفرج، من أمثال: الفنّان حمد العماني، نور وهبة، الدريّ صمود، إبراهيم الحساوي، أسمهان توفيق، عبدالله الطراروة، عبير الجندي، نجوى محمد، حمد أشكناني وغدير صفر ..
أمّا الفريق الفنيّ فيضمّ المخرج علي العلي، والمشرف العام جمال الدين مصطفى، ومدير الإنتاج مشاري الشمّري، مع تولّي بسام دحدل الإخراج التنفيذي، يُساعده المخرج عبدالله مشعل....
وأكّد الفنّان القدير سعد الفرج أنّه يتقمّص في هذا العمل شخصيّة رجل مسنّ، مصاب بمرض نفسيّ، يتمّ استغلاله من قبل أفراد أسرته، رافضاً الإفصاح عن مزيد من التفاصيل. لكنّ الفرج تحدّث عن تجربة وشخصيّة جديدة، تختلف شكلاً ومضموناً، عن كلّ ما قدّمته من قبل، إذ تتمتّع بالبناء الدراميّ الذى يخوّلها الانتقال من حالة إلى أخرى.
وعبّر لبفرج عن سعادته الكبيرة بالتعاون مع المخرج البحرينيّ الموهوب علي العلي الذي يمتلك الخبرة والموهبة والمقدرة على التعامل مع الجميع، كما لديه القدرة على تفهّم احتياجات كلّ شخصيّة، إلى جانب فريق متميّز من أجيال الحرفة الفنيّة والتقنيّة الذين يُقدّمون اجتهادات ستكون مفاجأة حقيقيّة لجمهور الدراما التلفزيونيّة، في الدورة الرمضانيّة المقبلة.
من جانبه، عبّر المخرج البحرينيّ علي العلي عن سعادته بهذه التجربة الثريّة بالمضامين الفكريّة والإنسانيّة التي تؤكّد أنّ الدراما الخليجيّة تذهب بعيداً في طروحاتها ومضامينها الاجتماعيّة متجاوزة لكثير من النتاجات.
كذلك أشار المخرج العلي إلى أنّه اعتمد في تشكيل فريقة على توليفة من أجيال الحرفة الفنيّة، مؤكّداً بأنّ هذا العمل سيكون بمثابة النقلة الحقيقيّة، بالنسبة لعدد من الكوادر الفنيّة، وذلك لصعوبة الشخصيّات التي يُقدّمونها، ونظراً إلى البعد الدرامي الذي تتحلّى به الشخصيات.
الفنّانة "نور"، من جانبها، شدّدت على شعورها العارم بالسعادة، نظراً إلى وقوفها أمام قامة كبيرة بمستوى الفنّان القدير سعد الفرج الذي منحها الثقة الكبيرة لتقديم تلك الشخصيّة الصّعبة.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X