سعد الفرج وحياة الفهد يلتقيان بعد غيبة في "أتيليه السعادة"


يعود النجمان سعد الفرج وحياة الفهد للعمل معاً مجدداً بعد غياب طويل في المسلسل الكوميدي الإذاعي الجديد «أتيليه السعادة»، الذي أوشك المخرج الإذاعي محمد العلوي على الإنتهاء من تسجيله في استوديو «صقر الرشود» بإذاعة «الكويت». ويسجّل المسلسل خصيصاً لإذاعة «البرنامج العام» ليبثّ ضمن دورة شهر رمضان المقبلة عصراً لمدّة ثلاثين يوماً.

"أتيليه السعادة" من تأليف عبد العزيز الحشاش وبطولة سعد الفرج وحياة الفهد، وكوكبة من نجوم الميكروفون الإذاعي.

الــفــنــانــة حــيــاة الــفــهـــد الـــتـــي لم تشارك في الدراما الإذاعية منذ أربع سنوات قالت: "هذا المسلسل الإجتماعي الهادف شجّعني على المشاركة فيه، بالإضافة إلى وجود الفنان سعد الفرج الذي لم ألتق به في عمل فني كوميدي منذ فترة طويلة، كما أن الكاتب الحشاش لديه حس طيّب في الكتابة".

وأضافت: "نعالج في العمل الكثير من القضايا الإجتماعية، مثل انشغال المرأة في المظاهر على حساب أسرتها وأولادها ومنزلها، وكذلك اختلاف وجهات النظر بين الأزواج".

وأشارت الفهد إلى أن التلفزيون وللأسف سحب البساط من الإذاعة والمسرح، فهو الوسيلة الإعلامية الأسهل التي لا يتعب المتلقّي في عملية الحصول عليها.

أما مؤلّف المسلسل الشاب عبد العزيز الحشاش، فلم يخفِ سعادته بتحقيق حلمه بالتعاون مع عمالقة الفن مثل عبد الحسين عبد الرضا وحياة الفهد وسعاد عبد الله، والآن اكتمل الحلم مع مشاركة سعد الفرج.

وعن شخصيات المسلسل قال: "يؤدّي الفرج شخصية «مرتاح»، الرجل الغني الذي يعرف أصول التصرّف «الاتيكيت»، ولديه أخت لا يعرف عنها شيئاً منذ سنوات طويلة، ومن خلال حبكة درامية يلتقي الإثنان لتوزيع الإرث من جدتهما وهو عبارة عن ماكينة خياطة، فيجمعهما هذا الإرث ليتشاركا في مشروع مشغل الخياطة «أتيليه السعادة». وعند افتتاح المشروع، نرى من خلاله مشاكل يومية اجتماعية تلقي بآثارها على الأخوين. أما الفنانة حياة الفهد فتجسّد دور خزنة، وهي امرأة شعبية ظريفة تعمل في الخياطة، وتكتشف أن لديها أخاً يُدعى مرتاح".