شذى حسون: خطوبة ضبابية خلافات كثيرة وأعمال بالجملة

نشاطات متعددة وخلافات بالجملة على أكثر من جبهة، سطّرت مسيرة نجمة "ستار اكاديمي" العراقية شذى حسون خلال العام 2012.
على الصعيد الفني كانت شذى نجمة المزادات العلنية من مركز راشد من دبي في "مزاد النجوم" حيث اشترت بدلة فيفي عبده، الى مزاد "الزيتونة باي" في بيروت، حيث تحدت الفنانة باسم فغالي بأن يخلع "التنورة" لتشتريها بـ2000 دولار.
شذى كانت هذا العام من أكثر النجمات نشاطاً على موقع "تويتر" حيث شاركت الجمهور بأخبارها الخاصة وصورها، كما أطلت في أكثر من برنامج تلفزيوني كانت تصريحاتها فيه هي الحدث.
على الصعيد الفني، أطلقت شذى اكثر من أغنية سينغل من "الهواوي" الى"يا وفاك" و"ولهانة" إلى كليب "علاء الدين" الذي جسدت فيه واقع حياة النجومية بعدسة أنجي جمال. وحصد العمل إعجاب الكثير من اهل الصحافة واﻻعلام و المشاهدين، وحقق نسبة مشاهدة عالية، حيث تخطت مشاهداته على قناة اليوتيوب 100 الف متفرج في وقت قياسي.
شذى التي حصدت جائزة الموركس كأفضل نجمة عربية، كان الحدث الابرز الذي عرفته في العام 2012 مصالحتها مع المخرج طوني قهوجي الذي تواجد في حفل عيد ميلادها قبل أشهر.

في العام 2012 عرفت شذى أكثر من مناكفة وخلاف على عدة جبهات من مهاجمتها الفنانة ديانا حداد إلى خلافها مع إليسا على هامش مشاركتهما في افتتاح روتانا كافيه في عمان، حيث انتشرت اخبار عن ان اليسا كانت وراء طرد فانز شذى الذين ارادوا ملاقاتها في الفندق خلال الحفل. وتوالت الاتهامات والتصريحات المتبادلة.
وفي الوقت الذي أطلت فيه شذى حسون: بالفستان الأبيض كأجمل عروس لعام 2012, بقي الخبر الذي انتشر من النار في الهشيم حول خطوبة شذى من رجل أعمال عراقي لا يزال حتى الساعة ضبابي لجهة مدى صحته.