شذى سبت على "تويتر"تنفي شائعة زواجها

تعتبر الممثلة شذى سبت من الممثلات النشيطات على حسابها في تويتر @shathasabt، إذ تتجاوب مع جمهورها وتردّ على أسئلتهم. وكتبت في بطاقة تعريفها أنّها "ممثلة ومخرجة ومؤلّفة، وحائزة على بكالوريوس في التمثيل والإخراج ـ هذا حسابي الوحيد بتويتر ـ للماضي حنين مهما كانت قسوته، ولكن ليس له رجوع مهما بلغت روعته ـ البحرين ـ الكويت".
"سيدتي نت" رصدت أبرز ما كتبته خلال ثلاثة أيّام، وردودها ونقاشها مع بعض الـ "تويتريين" حول اعتذارها عن المشاركة بمسرحيّة "عنبر و11 سبتمبر" مع غانم السليطيّ وسعد الفرج، بسبب الأجر. وقد ردّت على سؤال حول إشاعة زواجها.
آخر ما كتبته شذى سبت ‏@shathasabt اليوم، قبل مغادرتها تويتر: "لا تلُم من يغار منك، بل احترم تلك الغيرة، لأنّ غيرته ليست سوى اعتراف بأنّك أفضل منه".
وقبلها كتبت تغريدتين، قالت في الأولى: "قمّة الحزن عندما تجبر نفسك عَلى كُره شخص كان يعني لك العالم بأكمله، والأصعب مِنه عندما تتصنّع الكرُه وبداخلك حنين كبير لَـه". وفي الثانية: "أجواء الصباح، لحظات رائعة، ترى فيها الجمال بشكل مختلف، تحتاج منك فقط إلى صفاء بال وابتسامة، وأذكار تحصّنك من كلّ مكروه.. ♡♡ صباح الخير".
وردّاً على سؤال ‏@spy781 بتغريدته لشذا، والتي قال فيها: "كنت من ضمن طاقم مسرحيّة "عنبر و11 سبتمبر" مع الأساتذة (سعد) الفرج و(غانم) السليطي. ولكن اعتذرت عن المشاركة. فما هو السبب؟". وكان ردّها: "لم نتّفق في بعض الأمور الماديّة، ولكن أكنّ كلّ اﻻحترام والتقدير للأستاذ غانم السليطي والأستاذ سعد الفرج، ويشرّفني العمل مع كليهما".
يبدو أن المغرّد شايع العتيبي ‏@Shh77Shh777 لم يقتنع بإجابتها، فأرسل لها يقول: "بسّ أختي شذا أحياناً على الفنّان أن يُضحّي بالأمور الماديّة من أجل الأساتذه الفرج والسليطي، والا أنا غلطان؟".
يبدو أنّ سؤال شايع استفزّ شذى سبت فردّت بتغريدة دفاع عن نفسها: "الواحد يضحّي بس بشكل يُرضي الطرفين. ما يصير الواحد يأخذ أقلّ من أجره بأضعاف. طبعاً أتكلّم بشكل عام، ما قصد الأستاذ غانم أو الأستاذ سعد".
وفي محاولة من شايع لاسترضائها، أرسل تغريدة مداعبة، قال فيها: "أبي منّك دعم مالي كبير ومبلغ وقدره الصّديق وقت الضيق. بسرعة يا أغلى إنسانة. السوق منهار ونبي سيوله منك". فردّت على تغريده مع ضحكة: "هذا الحساب مغلق حاليّاً".
يبدو أنّ ثمّة خلافاً بين المغرّد spy781 وشذى، فأرسل لها تغريدة ترحيب: "مساء الورد والطيبة. أحلى مساء لأهل المحرق وأهل البحرين الطيبين. ألف شكر على الردود الحلوة .. أسعدتني بجدّ والله شاهد على ما أقول".
شذى سبت ‏@spy781: "العفو هذا واجب عليّ أردّ على كلّ المعجبين".
spy781: "وأيضاً كنت مشارك على صفحتك بالفيس بوك ولكن انتو الفنانين والفنانات مشغولين وحنّا حسّاسين من نشوف أحد ما ردّ علينا. ابتعدنا ههههه".
شذى سبت: "انسرق الأكونتين، ولمّا رجعتهم حطيت بسورد صعب ونسيته ونسيت حتى بسورد ايميلاتي، فسوّيت حساب جديد بالفيس بوك".
وعن إشاعة زواجها ردّت على @spy781: "مسّاج ورد يا شذى .. عندي جم سؤال إذا سمحتي؟ مرة قريت انج تزوجتي من فنّان كويتي شاب (البلوشي). أعتقد صحيح هالخبر؟ الله يوفقج". قائلة: "@spy781 هلا وغلا. هذا الخبر إشاعة ما تزوّجت". فدعت لها المغرّدة ‏@spy781 بالتوفيق: "الله يرزقج الزوج والذرية الصّالحة .. وكلّ الفلورز العزوبيّة، وأنا على رأس القائمة ههههه". وقد راقت هذه الدّعوة لشذى فأمّنت قائلة: "آمين بأن الله يرزقني بالزوج والذريّة الصّالحة".