للمرّة الأولى وحصرياً صور التوأمين ولديّ نوال الزغبي وإيلي ديب

ليس يوم 4 أغسطس 2008 يوماً عادياً بالنسبة إلى نوال الزغبي وزوجها إيلي ديب، بل كان بداية النهاية، حيث قرر الطرفان الانفصال نهائياً.. «سيدتي» التقت ايلي ديب الذي تحدث كل شفافية عن رأيه الصريح بنوال الزغبي الزوجة والفنانة. وتخلل اللقاء دردشة مع ابنته تيّا، كما التقطت «سيدتي» عدداً من الصور لها ولشقيقيها جُوي وجورجي اللذين يطلاّن وللمرّة الأولى في الإعلام داخل منزل إيلي ديب في منطقة بصاليم (شرق بيروت) بحضور الفنانة نايا.

 


 إيلي ديب وأولاده

لا عودة عن الإنفصال

رفض إيلي ديب الإفصاح عن السبب الحقيقي للإنفصال بينه وبين زوجته نوال الزغبي، نافياً أن يكون الخلاف مادياً أو أن الطلاق حصل بناء على طلبها.

وأوضح أن الطلاق بينه وبين نوال الزغبي لن يكون سهلاً، إذ أنه قد يستغرق 12 عاماً بحسب لأن المعاملات لدى الطائفة المارونية بحاجة إلى وقت طويل إذ لم تكن هناك أسباب موجبة، مشدداً على أن لا عودة على قرار الانفصال ولا حتى بعد 100 سنة.

إيلي ديب أشار إلى أنه سيخبر ابنته تيّا بسر سبب طلاقه عندما تصبح ناضجة وواعية، مجدداً التأكيد على أن سبب الطلاق ليس مادياً. وقال "خبير المحاسبة في المحكمة سيدقّق في الحسابات وسيثبت عدم وجود أي اختلاسات، لكن ستكون هناك مفاجآت". ووعد بالكشف عن هذه المفاجآت في «سيدتي» في الوقت المحدّد.

 

أكثر من مليون دولار

وشرح ديب سير الخلافات بين نوال وروتانا، لافتاً إلى أنها تنازلت للشركة عن حقوقها، لا بل سددت لها مبلغاً من المال أيضاً، مبيناً كيف أن الإقبال على إختيار نوال للحفلات تراجع كثيراً، وقال "الصيف الفائت شهد حركة فنية كبيرة، لدرجة أن كل فنان كان لديه بين 20 و25 حفلة، بينما نوال لم تتعدّ حفلاتها الثلاث حفلات. وهذا عدد قليل جداً".

وأكد أنه حقق نجاحات خيالية مع شركة روتانا، وخاصة في في ألبومي «الليالي» و«طول عمري»، كاشفاً أن

سعر صوت نوال في سوق الإنتاج الفني حينها كان مليون وثلاث مئة وخمسون ألف دولار. ولفت إلى أن نوال بحاجة ماسّة إلى إعادة تأهيل. وقال "فقيمة فن نوال اليوم لا يساوي أكثر من 400 ألف دولار، وهذا ما يؤكّد أنها وقعت فنياً ولن تستطيع الوقوف مرّة أخرى".

 



تيّا بين إيلي ديب ونايا

دعوة إلى الإعتزال

وطالب إيلي ديب نوال الزغبي بالإعتزال "لأنها بعد اليوم لن تحصد إلا الفشل، والأيام ستثبت ما أقول".

ودافع عن الهجوم الذي تتعرض له الفنانة نايا التي يدير أعمالها، قائلاً  "نايا صوت جميل، وقد شكّلت أزمة للبعض. لقد قرأت على الإنترنت إن نوال سبق لها واجتمعت إلى المنتج المصري ياسر زايد لأكثر من مرّة وإن الأغنية كانت معدّة لها".

ورداً على سؤال "هل من المعقول لنجمة كنوال الزغبي أن تؤثّر عليها فنانة في بداية طريقها؟". رد إيلي ديب، فقال "نانسي عجرم شكّلت قلقاً لنوال في بدايتها، والآن نايا تشكّل لها قلقاً جديداً. هذه مشكلة نوال".

 


وقبلة من تيّا لـ نايا

توضيح:

«سيدتي» وإذ تعرض لآراء إيلي ديب في هذه المقابلة لا تتبنى ما ورد على لسانه من تصريحات تعبّر عن رأي صاحبها، وقد حاولت «سيدتي» الإتصال بنوال الزغبي لتطلع على رأيها فيما قيل عنها، فأفادنا مدير أعمالها باسكال مغامس أنها ترفض الإطلالة في أي لقاء قبل إصدار ألبومها الجديد. ونرجو أن نتمكن من لقائها مستقبلاً لتردّ على ما ورد في هذا التحقيق.

 

تفاصيل أوسع عن اللقاء تابعوها في العدد 1497 من مجلة «سيدتي»، وخاصة ما قالته تيّا عن والدتها نوال، وعن علاقة إيلي ديب بعائلة نوال..