فن ومشاهير /مشاهير العرب

هل يعود تامر حسني إلى بيته الأول؟

بالرّغم من تعاقد تامر حسني مع نصر محروس بقيت تفاصيل ألبومه الجديد طيّ الكتمان، ولم تنكشف، مع عودة تامر مجدّداً إلى بيته الأوّل "فري ميوزيك".
الموزع الموسيقيّ أمير محروس خصّ "سيدتي نت" بتصريحات حصريّة حول ألبوم تامر حسني الجديد، إذ أكّد أنّه قام بتوزيع أغنية رومانسيّة رائعة لتامر، من كلمات نصر محروس وألحان عمرو مصطفى، مضيفاً أنّ تلك الأغنية ستُشكّل علامة فارقة في الألبوم، لما تتضمّنه من مشاعر وأحاسيس رائعة.
وقال أمير: "حتى الآن لم نستقرّ على اسم الأغنية، حيث سيتمّ اختيار أسماء الأغاني بشكل نهائيّ فور الانتهاء من الألبوم".
وحول الشّعراء الذين يتعاونون في الألبوم، قال أمير إنّ نصر محروس فتح الباب أمام كلّ الشّعراء، سواء اكانوا من المحترفين أو الجدد، من أجل تقديم أغانٍ جديدة، ذات أفكار جديدة، تمهيداً للاختيار من بينها، مؤكّداً أنّ نصر يُفضّل إعطاء الفرصة للشباب الجديد كي يُثبت ذاته.
من ناحية أخرى، أكّد أمير أنّ كلّ الشّائعات التي خرجت مؤخّراً حول نفي تامر لتعاقده مع نصر أو فسخ التعاقد لم تؤثّر في الشركة، ولم يلتفت إليها أيٌّ من القيّمين عليها.
وعن تفاصيل عودة تامر إلى نصر، قال أمير إنّه كان يُحضّر مع تامر حسني ألبوماً في أمريكا، وتوقّف المشروع فجأة، لكنّه قبل ذلك عرض على تامر العودة مرّة أخرى إلى بيته الأوّل "فري ميوزك"، فوافق تامر، نظراً إلى علاقته الطيّبة بنصر واستمرار الاتّصالات بينهما، منذ أن ترك تامر الشّركة، وذلك من دون أن يفرض على نصر أيّ شروط.
وأشار أمير أيضاً إلى أنّه لم يُحدّد حتى الآن موعد طرح ألبوم تامر، مؤكّداً أنّه سيُطرح في الأسواق فور انتهائه.
وعن علاقة نصر محروس بشيرين، وإمكان أن تعود هي أيضاً إلى الشّركة، في ظل الخلافات بينها وبين "روتانا"، قال أمير إنّ علاقة نصر وشيرين طيّبة جدّاً، قائلاً: "جميعنا نتمنّى لها التوفيق، وبالتأكيد نودّ عودتها هي الأخرى إلى بيتها الأوّل "فري ميوزك"، والشركة مفتوحة لها في أيّ وقت".
وأعلن أمير أنّه يجري حاليّاً العمل على ألبومات كلّ من بهاء سلطان وعمرو دياب، وسيتمّ طرحهما أيضاً فور الانتهاء من تسجيلهما.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X