الملكة رانيا تطلع على جهود "متطوعو الأردن" في تجهيز طرود الخير

3 صور
اطلعت الملكة رانيا العبدالله عقيلة العاهل الأردني عبدلله الثاني على الجهود التي يبذلها "متطوعو الأردن" في تجهيز الطرود العينية التي سيتم توزيعها خلال شهر رمضان المبارك، والتقت عدداً منهم مستمعة إلى شرح حول آليات عملهم وطرق تفعيل دورهم في المجتمع وخصوصاً في الشهر الكريم.
وتجولت الملكة رانيا في جاليري "راس العين" التابع لأمانة عمان بين الشباب المتطوعين ممن يقومون بتعبئة طرود الخير لتوزيعها في شهر رمضان الفضيل. وتبادلت الحديث معهم حول الجهود المبذولة وما يتم تجهيزه وأثر هذا الواجب التطوعي المنسجم مع صفات الشباب الاردني في حب مساعدة الآخرين وروح التعاون عليهم. واستمعت إلى كيفية اختيار الأسر والمواد التي يتم توزيعها، وعمل خط الإنتاج والتغليف، حيث رافقها في الجولة مديرة جاليري "راس العين" إسلام بينو ورئيس فريق "متطوعو الأردن" الدكتور معتصم المسالمة، ومؤسس الفريق الدكتور محمد جبر.
بعد ذلك التقت الملكة رانيا العبد الله مجموعة من المتطوعين من مبادرة فاعل خير وابشر، حيث أعربت عن فخرها بالمشاريع التي ينفذها فريق المتطوعين، وبالطاقة الايجابية التي تميز عملهم.
يذكر أن متطوعو الأردن هي مجموعة تطوعية تأسست عام 2009 بهدف نشر ثقافة الاستمرارية بالعمل التطوعي بحيث تصبح جزءاً من حياة الشباب.