مدونات سيدتي /مقالات

التفاؤل بالبدايات الجديدة

نستهل عام 2021 بجرعة من التفاؤل نحن بأمس الحاجة إليها بعد التحديات التي مر بها العالم أجمع خلال 2020 جراء جائحة كوفيد-19. توفر لقاح فيروس كورونا يبعث فينا الأمل بغد أفضل نستطيع فيه العودة إلى ممارسة حياتنا دون القلق من عدوى الفيروس، نتطلع إلى عودة الطلاب إلى المدراس، ومتابعة أعمالنا في مقرات العمل بعد أشهر طويلة من هجرها بالعمل عن بعد، والاستمتاع بتجمعات الأهل والأصحاب وربما السفر للاستجمام في وقت قريب.

تستمر الإيجابية بالأخبار التي نشهدها على صعيد الإنجازات السعودية، بترشيح فيلم "سيدة البحر" ليخوض المنافسة مع الأفلام المرشحة من دول العالم كأفضل فيلم دولي في جوائز الأوسكار لعام 2021، يمر الفيلم خلالها بمراحل فرز قبل الإعلان عن القائمة النهائية، التي ستختارها الأكاديمية الأمريكية للعلوم والفنون. نلتقي عبر صفحات هذا العدد بـ شهد أمين المؤلفة والمخرجة السعودية لفيلم "سيدة البحر" والتي بدأت تجني ثمار رحلتها في عالم صناعة الأفلام السعودية خاصة مع الدعم الكبير من هيئة الأفلام السعودية.

ولابد أن يكون لعالم الأزياء كلمته أيضا من خلال هيمنة اللون الأزرق الذي يصفه المختصون بعلم تأثير الألوان بأنه يدعو إلى الهدوء والسكينة، نعرض لكم عبر صفحاتنا مختارات أنيقة بهذا اللون من دور الأزياء العالمية لنبدأ عامنا بإطلالات متجددة تعكس الجمال والثقة. بداية العام تحفزنا دائما إلى وضع أهداف جديدة قد تشمل تحقيق نمو مالي، تجارب أغنى نساء العالم وأسرارهن التي نضعها بين أيديكم قد تفيدكم وتلهمكم إلى طرق أبواب جديدة للنجاح على الصعيدين العملي والمالي.

إن نبحث عن الإيجابية، نراها حولنا في كل مكان ..

أضف تعليقا

مقالات اخرى للكاتب

X