مدونات سيدتي /مقالات

طموح الأربعين

 

نحتفل معكم قراءنا الأعزاء ومتابعينا الأوفياء بالعام الأربعين لمجلة «سيدتي» عبر إصدار خاص بمحتوى مميز وإطلالة جديدة. قدمت سيدتي خلال أربعة عقود تحقيقات سباقة وانفرادات إعلامية كان لها أثر كبير، تخطت أصداؤها أسوار المجتمع المحلي لتعم الوطن العربي. وضمت المجلة لقاءات كانت الأولى والوحيدة من نوعها مع شخصيات ملكية مثل الأمير أحمد فؤاد نجل الملك فاروق.

كما حملت راية التوعية المجتمعية والأسرية على المستوى الخليجي والإقليمي؛ فأسهمت في تسليط الضوء على قضايا مهمة مثل حملة «لا لزواج القاصرات» التي شاركت فيها جمعيات نسائية استطاعت بالتعاون مع سيدتي إيقاف مشاريع زواج لأربع فتيات قاصرات بين أعمار 15-13 في مناطق مختلفة من الوطن العربي. نالت سيدتي خلال مسيرة أربعين عاما مكانة متصدرة خولتها لتكون «سيدة المجلات العربية»، فأطلقت جائزة سيدتي للتميز والإبداع، وتم إنجاز 4 دورات منها كُرّمت من خلالها شخصيات نسائية عربية رائدة. بالإضافة إلى جائزة أهالينا و«سيدتي» التي تقام دورتها الثانية هذا العام لدعم رائدات الأعمال السعوديات.

تطل عليكم سيدتي في عامها الأربعين بروح متجددة ورؤية عصرية تواكب المتغيرات الكبيرة التي نعيشها يوماً بيوم. نضع بين أيديكم، عدداً مميزاً عملنا عليه بكل حب وشغف ووضع فيه فريق سيدتي جهداً مضاعفاً بهذه المناسبة الخاصة لينال إعجابكم. اخترنا على غلافنا لهذا الإصدار دانة العلمي، الرائدة السعودية في عالم صناعة الذهب وتجارة الألماس بجلسة تصوير فريدة في القدّية العريقة على أطراف الرياض. ندخل عامنا الأربعين وكلنا عزم بأن نستمر في مسيرتنا لتقديم محتوى
يرضي ذائقة الأسرة العربية ويلبي احتياجاتها.

محبتكم الوفية لمجلة «سيدتي» أساس نجاحنا وهي التي تشعل فينا الحماسة لتقديم الأفضل.

مقالات اخرى للكاتب

X