فن ومشاهير /أخبار المشاهير

ليلة موسيقية لبنانية وكويتية ومغربية.. وميريام فارس تحقق حلمها بموسم الرياض

افتتحت ميريام شريط الحفلات الغنائية
تغنت ميريام لاول مره باغنية حبيبي سعودي
من مشاركة فرقه ميامي بالحفله
الفنان خالد الرندي من فرقة ميامي بموسم الرياض
ميريام فارس خاطبت الجمهور بان حفلتها بالسعودية حلم وتحقق
سعد المجرد والحفله الأولى بالسعودية
تنوع سعد بالالوان الموسيقية المغربية
تعتبر اول حفله لها بالسعودية
تغنت ميريام بالاغاني الخليجية في معظم وصلاها

في أجواءٍ شتوية باردة، نُظِّمت في الهواء الطلق ضمن موسم الرياض ليلةٌ موسيقية لبنانية مغربية كويتية، تغنَّت فيها الفنانة اللبنانية ميريام فارس للمرة الأولى في السعودية، كذلك الحال مع الفنان المغربي سعد المجرد، الذي أحيا حفلته الأولى فيها، إلى جانب فرقة ميامي الكويتية، وسط حضور جماهيري غفير، ملأ أرجاء مسرح فنان العرب محمد عبده.
الفنانة ميريام فارس، التي افتتحت شريط الليلة الغنائية، تحدثت لـ "سيدتي" عن مشاركتها فيها، حيث عبَّرت عن شكرها وتقديرها لتركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه، واصفةً إياه بـ "عراب الفن في الوطن العربي"، مثنيةً على دوره في دعم الفن والثقافة، متمنيةً له دوام الصحة والعافية، كما شكرت سالم الهندي، المدير التنفيذي لشركة روتانا، على تنظيم هذه الحفلة المتميزة.
وأكدت ميريام اعتزازها بالغناء في السعودية، كاشفةً عن سعادتها الغامرة بإحياء حفلتها في الرياض، قائلةً: "شعرت بسعادة كبيرة حينما وصلتني الدعوة للمشاركة في موسم الرياض".
وحول أغنية "حبيبي سعودي"، التي روَّجت لها في الـ "سوشال ميديا" قبل حفلتها ضمن موسم الرياض، قالت ميريام: "حضَّرت للأغنية منذ فترة طويلة، وقرَّرت غناءها في حفلتي الأولى بالسعودية، لأنها أنسب وقتٍ للترنَّم بها".
وكشفت الفنانة اللبنانية المتألقة لـ "سيدتي"، أنها في صدد طرح ألبوم منوَّع، يتضمن أعمالاً خليجية ومصرية ومغربية في خطوةٍ تهدف منها إلى تقديم فنها بعدد من اللهجات العربية، مبينةً أنها أجَّلت طرح الألبوم إلى العام المقبل بسبب الظروف التي يمر بها بلدها لبنان.
كذلك، تحدثت لـ "سيدتي" فرقة ميامي عن مشاركتها في الحفلة، مبينةً أنها ستكون منوَّعة، حيث ستركز على تقديم أعمالٍ قديمة مشهورة، إضافة إلى عدد من الأعمال الجديدة، مشددةً على أن الأجواء في موسم الرياض تساعد على الإبداع.
وأوضحت الفرقة، التي يقودها الفنان خالد الرندي، أن هذه المشاركة، التي تأتي ضمن موسم الرياض، ليست الأولى لها في السعودية، مثنيةً على مسرح فنان العرب محمد عبده، مبينةً أنه يوفر أجواءً مثالية لأي فنانٍ يغني فيه.
كذلك، أثنت فرقة ميامي على الجمهور السعودي، واصفةً إياه بـ "الذوَّاق للفن والسمِّيع"، لذا حضَّرت عدداً من الأعمال التي يفضلها السعوديون، مثمِّنةً مشاركتها في الحفلة مع نجمَيها ميريام فارس، وسعد المجرد.
أما الفنان سعد المجرد، فأكد لـ "سيدتي" سعادته الكبيرة بالظهور للمرة الأولى في الحفلات السعودية، كاشفاً أنه دائماً ما كان يتمنى الغناء فيها.
ووجَّه الفنان المغربي شكره إلى تركي آل الشيخ على إتاحته هذه الفرصة له للمشاركة في الحفلة، متمنياً أن يكون ذلك امتداداً لحفلاتٍ كثيرة مقبلة.
وكشف المجرد، أنه سيمزج خلال وصلته الغنائية بين الأعمال السريعة والعاطفية، واصفاً الجمهور السعودي بأنه "ذوَّاق للفن، وصاحب إحساسٍ رفيع للأغنية"، لذا حرص على تقديم الأفضل له في هذه الحفلة، مثنياً في الوقت نفسه على الأجواء الجميلة في موسم الرياض، مؤكداً أنها تسهم في تقديم الأفضل، وإرضاء كافة الأذواق.


ميريام فارس: مشاركتي حلمٌ وتحقَّق

ميريام فارس
ميريام فارس

وافتتحت الفنانة اللبنانية ميريام فارس الحفلة الغنائية بتقديم الأغنية الخليجية "الفرائحية"، المفضَّلة لديها، مُشعِلةً بها الأجواء الموسيقية باكراً، وسط حفاوة كبيرة من الحضور.
ووجَّهت ميريام كلمةً للحضور، شكرت خلالها هيئة الترفيه ورئيسها تركي آل الشيخ على الحفاوة والاستقبال الرائع الذي وجدته في حفلتها الأولى بالسعودية، مؤكدةً أن هذه الحفلة "حلمٌ وتحقَّق"، مثنيةً على ما يتمتع به الجمهور السعودي من ذوقٍ رفيع وإحساس مرهف بالفن والموسيقى.
ميريام، التي خاطبت الجمهور أكثر من مرة خلال وصلتها الغنائية، أكدت حصرياً لـ "سيدتي"، أنها ستشارك في "ميدل بيست"، أضخم مهرجان موسيقي في الشرق الأوسط، مؤكدةً أنها ستكون مشاركةً تاريخية، ما أثار حماس الحضور.


فرقة ميامي تستعيد ذكريات التسعينيات

فرقة ميامي
الفنان خالد الرندي من فرقة ميامي بموسم الرياض

أشعلت فرقة ميامي حماس الحضور في واحدةٍ من أبرز المناسبات الفنية التي شاركت بها في 2019 بأداء الأغنية السريعة التي تشتهر بها، كما أدَّت أعمالاً فلكلورية، أعادت بها الجمهور إلى فترة التسعينيات الميلادية التي شهدت بروز الفرقة.
وحظيت فرقة ميامي بتفاعلٍ كبير من الجمهور، الذي شارك أعضاءها الغناء، وأشعلت الأجواء الباردة بالعزف على مختلف الآلات الموسيقية. وقد شهدت وصلة الفرقة إقبالاً كبيراً من الجمهور.


سعد المجرد والشغف الجماهيري

سعد المجرد
سعد المجرد

الليلة الغنائية، التي شهدت أول حضور لسعد المجرد في الحفلات السعودية، اختتمها الفنان المغربي المتألق بوصلته التي قدَّم فيها الفلكلور المغربي الأصيل، كما نوَّع بين الفنون الموسيقية، حيث ترنَّم بالأغنية العربية، وبعض الأعمال الأجنبية.
وتفاعل الجمهور كثيراً مع المجرد، الذي غنَّى حتى ساعات الصباح الأولى "الساعة 02:00 صباحاً"، ما جعل هذه الحفلة الأطول توقيتاً.
سعد، خاطب الحضور معرباً عن محبته الكبيرة للجمهور السعودي، شاكراً هيئة الترفيه على إتاحة الفرصة له للغناء للمرة الأولى في الحفلات السعودية، وتحديداً عبر بوابة موسم الرياض.
وقد جاءت الحفلة بدعمٍ من الهيئة العامة للترفيه، ومواسم السعودية، وموسم الرياض، وبتنظيمٍ من شركة روتانا للصوتيات والمرئيات.

اقرأوا أيضًا:
 
طرح رابطٍ لتذاكر ميدل بيست.. وإقبال كبير على الشراء
شائعات الزواج السري تطارد سمية الخشاب بسبب صورتها الأخيرة

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

 

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

X