أفضل الأبراج لعام 2020

5 افضل ابراج للعام 2020

توقعات ابراج 2020، ومن هي أفضل الابراج التي سيحالفها الحظ لهذا العام؟! لمعرفة ذلك، علينا بدايًة مراقبة حركة الكواكب والنجوم؛ إذ لها دورًا هامًا في إحداث التوقعات سواء كانت إيجابية أم سلبية. فلكل نجم وكوكب خصائصه الخاصة والمختلفة، وفقًا لتحركاته، وبما أن كوكب المشتري هو الكوكب العملاق لنظامنا الشمسي. فهو يحكم علامة القوس ويتعلق بالفرح والتفاؤل. ويُعرف هذا الكوكب أيضًا بمنح الهدايا والحظ، ويعمل على منحك المكافآت حتى ولو كنت لا تستحقها، وهذا هو السبب في أنه مرتبط جدًا بـ "الحظ". من ناحية أخرى، فإن كوكب ساتورن هو أحد الكواكب التي تمنح المكافآت أيضًا، ولكن فقط بعد أن تنهض بك وتُظهر أنك تستحق الأفضل.
بالإضافة إلى ذلك، عندما يكون كوكب زحل في حالة توتر مع برجك، فإنه يحقق فوائد ومزايا. وعندما لا تكون في معارضة أو مربعة أو مقترنة بالإشارة، يمكن أن يكون الكوكب علامة حظ بالنسبة لك أيضًا.
إذا كنت مهتمًا بمعرفة ما إذا كان برجك مدرجًا في قائمة أفضل الابراج للعام 2020، إليك من "سيدتي.نت" الآتي:


‫أفضل 6 ابراج للعام 2020



برج الثور: 21 أبريل ـ 20 مايو

ابراج 2020
توقعات برج الثور للعام 2020

عند إغلاق ثلاثي لعلامات الأرض ، يحتل برج الثور المرتبة الثانية في قائمة الابراج الاكثر حظًا للعام 2020. وبالرغم من من وجود كوكب اورانوس في برجك الذي يسبب لك القلق بعض الشيء، لكن وجود كوكبا المشتري وزحل سيعملان على منحك حظًا سعيدًا أيضًا. فبفضل التأثير الإيجابي لكوكب المشتري، وهو كوكب الثروة والنجاح، ستشهد أيها الثور عامًا محظوظًا وإيجابيًا. وسيشتمل هذ العام على مشاريع كبيرة وسيحثك على أن تكون جريئًا وحذرًا في نفس الوقت.
قد يكون عام 2020 نقطة تحول بالنسبة لك للبدء في مسار احترافي وعاطفي جديد. يمكنك حتى الانتقال إلى مدينة جديدة أو الزواج أو تقرر إنجاب طفل. لا تستسلم عند أول عقبة، تابع ثابر على تحقيق أحلامك. أفضل منطقة في حياتك في عام 2020 ستكون الحب. لديك كل شيء لمقابلة شخص جديد، فبعد أن تجعلك تقع في حب عميق ، سيساعدك في حياتك المالية.


برج العذراء: 23 أغسطس ـ 22 سبتمبر

ابراج 2020
توقعات برج العذراء للعام 2020


يعدّ برج العذراء من أكثر الابراج حظًا للعام 2020؛ إذ يمكنك أن تتطلع أيها العذراء إلى هذا العام بنظرة مذهلة. ستتميز بالقوة والمثابرة والتصميم، وفوق كل ذلك ستحقق النجاح المهني.
سيكون الحظ حليفك على شتى الأصعدة. ولكن يمكنك البدء في الانتباه لمعرفة أين يمكن أن يأخذك الجانب المالي الخاص بك. بمعنى آخر، سوف يتدفق المال لك من حيث لا تدري.
إذا كنت ترغب في استثمار أموالك في شيء جديد، فانتقل ولا تفكر مرتين. نحن نعلم أنك تحب الاستراتيجيات وغالبًا ما تفكر كثيرًا قبل اتخاذ أي قرار، لكن هذه المرة تحصل على الهدية والحظ إلى جانبك.
ستكون سنة غير متوقعة وأحيانًا استثنائية، لكن الأشهر الأولى من العام ستكون الأصعب وستجد نفسك في اختبار في الحب والعمل. لا تستسلم لأن العمل الشاق سيؤتي ثماره في الجزء الأخير من العام.

برج العقرب: 23 أكتوبر ـ 22 نوفمبر

ابراج 2020
توقعات برج العقرب للعام 2020


سيكون عام 2020 عامًا من الرضا الكبير سواء على المستوى العاطفي أو المهني بالنسبة لمولود العقرب. تهانينا لك، أنت من الابراج الاكثر حظًا للعام 2020 وعلى وشك الحصول على ما تريده بالضبط.
أنت سيد مصيرك في عام 2020 ، ولهذا السبب عليك اتباع أحلامك بأي ثمن. الحظ يأتي لأولئك الذين يعرفون كيفية أخذ مصيرهم بأيديهم وخلق مصائرهم. افرح أيها العقرب أنت أمام عام سحري.

برج القوس: 23 نوفمبر ـ 20 ديسمبر

ابراج 2020
توقعات برج القوس للعام 2020

مولود برج القوس، يعدّ من الابراج الاكثر حظًا للعام 2020. فبعد كل ما حصل العام المنصرم وكان له أثره السلبي سيتم التخلص منه ومن تداعياته. العام الجديد مثالي من أجل الإستثمار؛ وذلك لأن الحظ سيكون حليف القوس على الصعيد المادي. في الواقع القوس الذي لطالما عانى على الصعيد المادي سيجد نفسه وربما للمرة الأولى من فترة طويلة يعيش فترة من الرخاء المادي. العمل والإستثمارات الذكية التي سيقوم بها ستجعل المال يتدفق وسيتمكن من شراء كل ما يحتاج اليه.
على الصعيد العاطفي الحظ أيضًا سيساعد الذين ينتمون الى برج القوس للعثور على توأم روحهم. والمرتبط سيتمكن من تحسين علاقته بالشريك أو البدء بمرحلة جديدة والتخلي عن علاقة سامة من أجل الإنطلاق نحو ما هو أفضل.

برج الجدي: 21 ديسمبر ـ 19 يناير

ابراج 2020
توقعات برج الجدي للعام 2020

برج الجدي ، نحن نعلم أنك لست طرفًا في الحفلات ، لكن يجب عليك الاحتفال بالمركز الأول في قائمة العلامات الأكثر حظًا في عام 2020 في أسرع وقت ممكن!
ستشهد أيها الجدي عامًا من أفضل الأعوام التي مرت في حياتك. ستكون قادرًا على اختيار أفضل ثمار البذور التي زرعتها منذ سنوات. كل الجهود التي بذلتها لتضع كل ما تفعله (تحت أعين كوكب زحل، حاكمك) ستؤتي ثمارها الآن.

برج الحوت: 19 فبراير ـ 20 مارس

ابراج 2020
توقعات برج الحوت للعام 2020

يعتبر برج الحوت من الابراج الاكثر حظًا للعام 2020؛ إذ ستحظى بتجربة العديد من اللحظات السحرية التي لا تنسى على مدار العام. الحظ سيكون بحزم إلى جانبك وسيمنحك دفعة تحتاجها لتسليم ورقة جديدة ومطاردة أحلامك.
لن يعيقك شيء أيها الحوت، فأنت تبحث عن النجوم وتذهب إلى أماكن مثيرة للغاية. احتضان المشاعر الإيجابية والاستفادة منها.

اقرئي أيضًا:

أكثر الابراج حظًاً في المال 2020

توقعات جومانة وهبي للأبراج 2020 على الصعيد المهني

الأبراج التي ستدخل القفص الذهبي 2020