فن ومشاهير /أخبار المشاهير

دينا فؤاد تكشف تفاصيل دورها في مسلسل الاختيار

دينا فؤاد في أحدث ظهور لها
دينا فؤاد تنشر صورتها بالنقاب وتعلق عليها ببدء التصوير لرمضان 2020
دينا فؤاد
دينا فؤاد تظهر في مسلسل الاختيار بشخصية زوجة أحد الإرهابيين في مسلسل الاختيار لرمضان 2020
دينا فؤاد
دينا فؤاد
دينا فؤاد
دينا فؤاد في كواليس التصوير
دينا فؤاد
دينا فؤاد
دينا فؤاد
بوستر مسلسل الاختيار ويظهر عليه النجم أمير كرارة
بوستر مسلسل الاختيار
بوستر مسلسل الاختيار ويظهر عليه النجم أمير كرارة

في إطار الاستعداد لدراما رمضان القادم 2020. بدأ العديد من النجوم مبكراً تصوير مسلسلاتهم لرمضان القادم، حيث بدأ كل من الفنّان محمد رمضان تصوير مسلسلها الجديد «البرنس » الذي يخوض به الماراثون الرمضاني القادم بالتعاون مع المخرج محمد سامي، كما بدأ أيضاً يوسف الشريف تصوير مسلسله «النهاية» وهو من إنتاج سينرجي. ومؤخراً بدأ المخرج بيتر ميمي تصوير مسلسله «الاختيار» الذي يستعرض فيه حياة الشهيد أحمد منسي قائد كتيبة الصاعقة المصرية، والذي استشهد منذ سنوات.

وقد كشفت الفنّانة دينا فؤاد تفاصيل شخصيتها التي ستخوض بها المارثون الرمضاني القادم في مسلسل «الاختيار» مع النجم أمير كرارة، التي ستؤدي شخصية زوجة أحد الإرهابيين، حيث ظهرت مرتدية النقاب في كواليس تصوير المسلسل، معلنة بدء التصوير الفعلي لمشاهدها به.


وتجسد دينا فؤاد بالمسلسل شخصية «نسرين عشماوي»، زوجة الإرهابي هشام عشماوي، الذي تمّ القبض عليه من قبل جهاز المخابرات العامة المصرية على حدود ليبيا، حيث سيجسد شخصيته الفنّان أحمد العوضي، وسيتولى التأليف باهر دويدار؛ حيث يعتبر مسلسل الاختيار هو التعاون الرابع على التوالي الذي يجمعه بالفنان أمير كرارة والمخرج بيتر ميمي، بعدما قدموا معاً مسلسل «كلبش» بأجزائه الثلاثة، بينما يعد العمل السادس الذي يجمع كرارة وبيتر، إذ تعاونا في السينما أيضاً خلال فيلمي «حرب كرموز » العام الماضي، و«كازابلانكا» الذي عرض في عيد الفطر هذا العام.

مسلسل «الاختيار »، يتناول لأوّل مرّة في الدراما المصرية حياة الشهيد أحمد صابر المنسي، قائد الكتيبة 103 صاعقة، الذي استشهد في كمين «مربع البرث» بمدينة رفح المصرية عام 2017؛ وذلك أثناء التصدي لهجوم إرهابي في سيناء، حيث سيُظهر العمل العديد من الجوانب الاجتماعية والإنسانية في حياة البطل المصري الراحل.

يشار إلى أنّ منار محمد سليم رخا، زوجة الشهيد العقيد أركان حرب أحمد صابر المنسي، قائد الكتيبة 103 صاعقة، كشفت سابقاً تفاصيل مسلسل «الاختيار»، الذي يتناول قصة حياة الشهيد، مؤكدة أنّ العمل سيكون مفاجأة طيبة لكل محبي الشهيد.

وقد قالت منار في تصريحات صحافية سابقة إنّ صناع العمل لجأوا لها، كما تشاوروا معها أيضاً بشأن كل كبيرة وصغيرة بالمسلسل، لافتة إلى أنّ الجميع حريص على أن يخرج العمل في أبهى صورة تُعبر عن حياة الشهيد، الذي بات بمثابة الأيقونة الطيبة لكل شيء جميل ووطني. كما ستقوم بدورها في المسلسل الفنّانة سارة عادل، التي تمّ ترشيحها للقيام بدور زوجة الشهيد في المسلسل، الذي يتناول قصة حياته، واصفة إياها بأنها فنّانة جميلة وستنجح في تقديم الدور بصورة جيدة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

X