فيديو: هل ينضم ماجد المصري لنجوم برامج المقالب بسبب مايا دياب؟

ماجد المصري يكشف كواليس مقلبه في مايا دياب وغادة عبد الرازق
ماجد المصري ينتظر انتقام مايا دياب
حسن الرداد وقع ضحية مقلب ماجد المصري لمايا دياب
مايا دياب وقعت في المقلب داخل كواليس مسرحية لوكاندة الأوباش
ماجد المصري يتعاون مع مايا دياب للمرة الأولى في لوكاندة الأوباش
نجوم مسرحية لوكاندة الأوباش
حسن الرداد ومايا دياب من كواليس المسرحية
بوستر مسرحية لوكاندة الأوباش
حسن الرداد حاول إنقاذ مايا دياب
غادة عبد الرازق انهارت بسبب مقلب ماجد المصري
10 صور

بعد الرواج الكبير لمقطع فيديو يظهر النجم ماجد المصري وهو يدبر مقلبا للفنانة اللبنانية مايا دياب من كواليس مسرحية لوكاندة الأوباش، اعترف المصري أنه يعشق القيام بالمقالب ولكنه لن يخوض المنافسة مع النجم رامز جلال وزميله هاني رمزي، مشيرا إلى أنه بدأ التحضير لتقديم برنامج جديد ولكن فكرته بعيدا تماما عن مقالب الفنانين.

هل تردمايا دياب المقلب لزميلها ماجد المصري؟

 

أشار ماجد في حوار مع برنامج مساء DMC إلى وجود علاقة صداقة قديمه تجمعه بمايا دياب مؤكدا أنها بسيطة ولطيفة وكما يقول المصريون "حتة عسلية" وأضاف: مسرحية "لوكاندة الأوباش" أول عمل يجمعنا، وأثناء دخولي المطعم أشار إلي المنتج حمدي لتدبير المقلب، وفهمت الإشارة سريعا، وحدث المقلب سريعا والذي وقع فيه كان النجم حسن الرداد الذي حاول إنقاذ مايا من السقوط فوقع بدلا منها على الأرض، وربنا يستر لأن مايا دياب مش حتسكت.

 

وأضاف ماجد أنه دبر مقلبا مرعبا في الفنانة غادة عد الرازق أثناء تصوير مسلسل "مع سبق الإصرار" بعدما توجه إليها في كواليس التصوير بملامح حزينة، وعندما ألحت في السؤال عن سبب حزنه قال لها: انى شوفتلك حلم وحش تظهر فيه مقيدة بالجنازير والنار تشتعل في شعرها مما جعلها تنهار من البكاء.

 

تابع قائلا: قلت لغادة وأنا جاي انهارده، عديت على شيخ صاحبي، وسألني هي صاحبة الحلم دي بتصلي، فبتلقائية ردت قالتلي أه وهي بتعيط، فطلبت منها أن تردد خلفي دعاء، فوافقت فقلت لها ادعي: اللهم أكفني شر الكاميرا الخفية، لتثور بعدها وتوعدتني برد المقلب.

 

ونفى ماجد المصري عزمه تقديم برنامج مقالب ينافس زميله رامز جلال أو بديلا للفنان هاني رمزي، مؤكدا أنه بصدد التحضير لتقديم برنامج جديد يفضل الاحتفاظ بفكرته لحين تصويره.

 

تعليق مايا دياب على مقلب ماجد المصري

 

يذكر أن مايا دياب نشرت مقطع الفيديو الذي يعرض مقلب ماجد المصري وعلقت عليه عبر حسابها بموقع إنستقرام قائلة: طلعوا أوباش بحق وحقيق.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"