فن ومشاهير /أخبار المشاهير

التفاصيل الكاملة: لبلبة لن تشارك نادية الجندي ونبيلة عبيد نساء من ذهب

لبلبة لن تشارك نادية الجندي ونبيلة عبيد نساء من ذهب
نبيلة عبيد تقدم دور أرملة
نادية الجندي طلبت ترشيح لبلبة
نبيلة عبيد دعمت ترشيح لبلبة
نادية الجندي رشحت فنانة أخرى لدور والدتها
لبلبة احتفظت باسباب رفضها المشاركة
لبلبة لم تعلن عن مشاركتها في أعي عمل بموسم رمضان 2020
نادية الجندي تعود إلى الدراما بعد غياب طويل

اعتذرت الفنانة لبلبة، عن عدم المشاركة في المسلسل الدرامي الجديد "نساء من دهب"، المقرر عرضه في ماراثون دراما رمضان 2020، ويجمع للمرة الأولى النجمة نادية الجندي والفنانة نبيلة عبيد، ولم تكشف لبلبة سبب الاعتذار ولكن تبين أنها لم تكن مرشحة لتجسيد دور والدة نادية الجندي كما روج البعض.

لبلبة لن تشارك نادية الجندي ونبيلة عبيد نساء من ذهب

 

لبلبة تم ترشيحها بدعم من نبيلة عبيد ونادية الجندي ومخرج العمل وائل إحسان على تقديم دور واحدة من صديقات الثنائي، بينما تم ترشيح الفنانة سميحة أيوب لتقديم دور والدة نادية الجندي، وحسب الفورمات الأمريكي المقتبس عنه المسلسل، توجد أربع نجمات واحدة مطلقة وثلاثة أرامل ويقيمون جميعا في منزل واحد وتدور بينهن عدة مواقف اجتماعية كوميدية.

 

يذكر أن موافقة نبيلة عبيد ونادية الجندي على تقاسم بطولة مسلسل جديد يشارك في ماراثون دراما رمضان 2020، يعد حدثا غير مسبوق، وتأكد بدء تصوير المسلسل في بيروت على أن يعرض على فضائية MBC بعنوان مؤقت هو "نساء من ذهب" وينتمي إلى تصنيف الدراما الاجتماعية الكوميدية.

 

نبيلة ونادية المتنافستان طوال فترة الثمانينيات من القرن الماضي على لقب نجمة مصر الأولى، لم يسبق تعاونهن سابقا في أي عمل فني، وبحسب مصادر مقربة اشترطت الجهة المنتجة موافقتهن على تقاسم البطولة حتى تتحمس لإنتاج المسلسل الذي يضم أربع نجمات وتم ترشيح اسم الفنانة هالة فاخر للانضمام لبطولة العمل وتتبقى فنانة رابعة لم يتم حسم اسمها.

 

يذكر أن نادية الجندي تعود إلى الدراما التلفزيونية بعد غياب 5 أعوام، حيث إن آخر مسلسل لها كان "أسرار" فى عام 2015 مع المخرج وائل فهمي عبد الحميد، وناقشت خلاله قضية اجتماعية درامية من خلال تجسيدها لشخصية طبيبة بالطب الشرعي يقتل زوجها وابنها، وتحاول الوصول إلى القاتل وتصطدم في سياق الحلقات مع مافيا تجارة الأدوية يتورط فيها رجال أعمال كبار.

 

أما نبيلة عبيد تعود إلى الدراما بعد 8 أعوام منذ تقديمها لمسلسل "كيد النسا" الجزء الثاني، وذلك عام 2012 في بطولة مشتركة مع فيفي عبده من خلال شخصية "حلاوتهم" وهو مسلسل كوميدي اجتماعي اضافة إلى ظهورها كضيفة شرف فى حلقة من حلقات مسلسل "لهفة" مع دنيا سمير غانم.

 

وكشفت نبيلة عبيد سابقا عن وجود وقيعة مستمرة بينها وبين زميلتها نادية الجندي، لم تكن تعرف سببها، ولهذا سعت إلى توضيح موقفها وذهبت إلى نادية لتقديم العزاء لها في والدتها وفي هذه الجلسة تم توضيح الموقف وتصفية الخلافات بعدما تبين أن هناك أناس من داخل الوسط الفني اتهموها بواقعة غير صحيحة وقاموا بنقل كلام بين الطرفين لزيادة الوقيعة.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

 

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X