لايف ستايل /منازل المشاهير

غرف طعام مودرن في منازل المشاهير

غرف طعام مودرن في منازل المشاهير

عندر الرغبة في تجديد ديكورات غرفة الطعام، يمكن الاطلاع على أفكار من ديكورات غرف الطعام المودرن في منازل المشاهير من خلال الصور الآتية:


غوين ستيفاني Gwen Stefani

تحظى غرفة الطعام بمساحة رحبة، في منزل غوين ستيفاني ا

في منزل غوين ستيفاني الواقع في "بيفرلي هيلز"، تحظى غرفة الطعام بمساحة رحبة، وهي تجمع في ديكورها اللونين الأسود والأبيض، بطريقة جذَّابة، فيما يتخلَّل الذهبي المساحة من خلال تفاصيل مدروسة.

 

كيم كارداشيان Kim Kardashian

تقتصر مكوِّنات ركن الطعام على طاولة مستطيلة مشغولة بالخشب الأبيض اللمَّاع، في شقَّة كيم كارداشيان

في شقَّة كيم كارداشيان الواقعة في حيِّ سوهو، تقتصر مكوِّنات ركن الطعام المفتوح على صالة الاستقبال، على طاولة مستطيلة مشغولة بالخشب الأبيض اللمَّاع، تحوطها كراسٍ سود.


مادونا Madonna


للفخامة عنوان في في قصر مادونا، حيث غرفة الطعام مؤثَّثة بطاولة مستطيلة


للفخامة عنوان في في قصر مادونا، حيث غرفة الطعام مؤثَّثة بطاولة مستطيلة، وهي محوطة بكراس مزوَّدة بقوائم خشب ومنجَّدة بالمخمل البيج. وتتدلَّى من السقف ثريا أنيقة مشغولة من الكريستال.


إلين ديجينيرز Ellen Degeneres

تجتمع الفرادة والغرابة في تصميم غرفة الطعام، في قصر إلين ديجينيرز

في قصر إلين ديجينيرز الواقع في "بيفرلي هيلز"، تجتمع الفرادة والغرابة في تصميم غرفة الطعام، حيث تبرز لوحة جداريَّة لافتة على الجدار الرئيس. وتتوسَّط المساحة، طاولة ضخمة مستطيلة الشكل، مع كراس ذات ظهور مشغولة من الجلد المصبوغ بالأسود، ما ينسجم مع طراز الغرفة، التي تنيرها إنارة عصرية.


سيندي كراوفورد Cindy Crawford

إطلالة على غرفة الطعام، في شقَّة سيندي كراوفورد

في ركن الطعام داخل شقَّة سيندي كراوفورد الواقعة في "بيفرلي هيلز"، تتوسَّط المساحة طاولة من الخشب الضارب لونه إلى الرمادي. وتحوطها كراسٍ مصنوعة من القصب، ومزوّدة بسنادات من الريش الأبيض. وتلفت الثريا في تصميمها لتبدو وكأنها شمس مشرقة.


جاستن تيمبرليك Justin Timberlake

إطلالة على غرفة الطعام، في شقة جاستن تيمبرليك

مكوّنات غرفة الطعام في شقة جاستن تيمبرليك الواقعة في شارع "سوهو ميوز" تقتصر على طاولة مستطيلة معدّة من الخشب الفاتح، تحوطها كراسٍ مكسوة بالقماش الرمادي. وتزدان الجدران بلوحتين تجريديتين ضخمتين.


آدم ليفين Adam Levine

تصف الفخامةُ ديكورات غرفة الطعام، في شقة جاستن تيمبرليك

في قصر آدم ليفين الواقع في "بيفرلي هيلز"، تصف الفخامةُ ديكورات غرفة الطعام المؤثَّثة بطاولة مستطيلة ذات سطح من الحديد الأسود، ومحوطة بكراس مُزوَّدة بقوائم من الـ"كروم"، مُنجَّدة بالجلد البني الضارب إلى الأحمر، ما يضفي لمسة عتيقةً (فنتدج) على المشهد. أمَّا الثريا العصريَّة المُتدلَّاة من السقف فتنطق حروف الأناقة. واللوحة المُعلَّقة على الجدار الرئيس تطبع المساحة بهوية عصرية شبابية.


بروس ويليس Bruce Willis

تحظى غرفة الطعام بـ"ديكورات" رائقة، في شقَّة بروس ويليس

في شقَّة بروس ويليس الواقعة غربي "سنترال بارك"، تحظى غرفة الطعام بـ"ديكورات" رائقة. وتتوسَّطها طاولة من الخشب الضارب لونه إلى الرمادي، وتحوطها كراسٍ مكسوَّة بقماش باللون البيج. وتلفت المرآة، التي تعلو طاولة الـ"بوفيه" الخشب، في تصميمها على هيئة شمس مشرقة.

 

شاهدوا أيضاً:5 استخدامات للمرايا في ديكور منزلك

 

تابعوا أيضًا:
 

ديكورات كلاسيك ومودرن في منزل جورجيو أرماني

إطلالات لافتة من منزل روبن ويليامز

قصر شاكيل أونيل المنيف للبيع بـ 2.5 مليون دولار أمريكي

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من منازل المشاهير

X