"تساوي الكل" جديد حسين الجسمي بالفيديو

طرح الفنان الإماراتي حسين الجسمي أغنية جديدة بعنوان "تساوي الكل" عبر "يوتيوب" يوم أمس، وهي من كلمات أحمد الصانع، وألحان فايز السعيد، وتوزيع حسام كامل.
وتقول كلمات الأغنية:
متى ترجع .. مثل ما كنت يا غالي.. متى ترجع ترى ملّيت أنا لحالي.. تساوي الكل واشوفك في عيون الكل.. ترى من صرت متغيّر حبيبي منشغل بالي.. متى ترجع .. مثل ما كنت يا غالي متى ترجع .. ترى ملّيت أنا لحالي متى ترجع .. أبي ترجع".

في الحصاد الفني السعودي: أبرز الأحداث والحفلات التي شهدتها السعودية في العام 2019
وكانت أغنية "مهم جدًّا" تصدرت تطبيق "أنغامي" وأتى الجسمي في المراتب الأولى خليجيًّا، بالإضافة إلى كل من ماجد المهندس وبدر الشايع.


يُذكر أنّ الجسمي سيشارك في الدورة الـ 25 من مهرجان دبي للتسوّق، وعلق عبر "تويتر": أنا سعيد جدًّا بأن أكون جزءًا من هذه الاحتفالات الرائعة، لذلك كونوا على الموعد يوم 26 ديسمبر في حديقة البرج، وسط مدينة دبي لنحتفل معًا". كما سيشارك الجسمي في هذا الحفل، كل من الشاب الخالد والنجمة المصرية شيرين عبد الوهاب.

هذا وكان أحيا الجسمي مؤخرًا، لمناسبة فوز نادي الهلال السعودي ببطولة دوري أبطال آسيا 2019، احتفالية الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، وقدّم مجموعة من أغنياته أمام الجمهور الكبير الحاضر في مسرح الفنان محمد عبده في البوليفارد بمدينة الرياض.

 

شاهدوا أيضاً:الحلقة السادسة من برنامج سيدتي..برنامج النجوم والمشاهير

 

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"