ليلة ياسر بوعلي ضمن "شتاء الرياض".. والبروفات تكشف شخصيته الحقيقية

ليلة ياسر بو علي
ألأمير نايف بن سلمان
شتاء الرياض
3 صور

تجري حالياً الاستعدادات لإقامة حفلة غنائية ضخمة مخصَّصة للملحن السعودي ياسر بوعلي، الذي فاجأ الجمهور بالكشف عن شخصيته الحقيقية، وهو الأمير نايف بن سلمان بن عبدالعزيز، وذلك خلال ظهوره مع الفنان فؤاد عبدالواحد في بروفات الحفلة التي تقام الجمعة المقبل بتاريخ 27 أكتوبر ، ويشارك في إحيائها عددٌ من ألمع نجوم الطرب في السعودية والخليج والوطن العربي في مسرح محمد عبده بـ "البوليفارد"، ضمن فعاليات "شتاء الرياض"، التي تنظِّمها الهيئة العامة للترفيه.

وتشهد استوديوهات الرياض مراجعة الأغنيات التي سيترنَّم بها خلال الحفلة الساهرة الفنانون: رابح صقر، راشد الماجد، ماجد المهندس، نوال الكويتية، أنغام، فؤاد عبدالواحد وعايض يوسف، من ألحان ياسر بوعلي.
وتأتي الحفلة تكريماً للملحن ياسر بوعلي الذي أمتع الجماهير في الخليج والوطن العربي بألحانه العذبة، وغنَّى من إبداعاته كبار الفنانين الخليجيين والعرب، لاسيما أنه يتميز بالقدرة على التنويع والتوفيق بين جميع الأذواق الموسيقية، ما أسهم في انتشار ألحانه بشكل واسع، ونجاح الأعمال الغنائية التي لحَّنها.

وكان تركي آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه السعودية، قد أعلن في وقتٍ سابق استمرار فعاليات موسم الرياض تحت مسمَّى "شتاء الرياض".
حيث ستستمر الفعاليات في كلٍّ من: الرياض بوليفارد، والرياض ونتر وندرلاند، وسفاري الرياض، والمربع، وصحارى الرياض.
وانتهى "موسم الرياض" في 15 ديسمبر الجاري، لكن تم تمديد فعالياته في خمس مناطق، تستضيف جزءاً من أنشطة الموسم في نسخته الأولى، بتوجيهٍ من ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، إذ ستستمر مناطق ونتر وندرلاند، والمربع، والسفاري، والثمامة في تنظيم الفعاليات حتى 18 يناير2020، فيما مُدِّدت الفعاليات في منطقة البوليفارد حتى نهاية مارس المقبل.
وانطلق موسم الرياض في 11 أكتوبر الماضي، وضمَّ فعاليات يومية، منها عروضٌ مسرحية وسينمائية، وحفلات غنائية وموسيقية جماهيرية ضخمة وعالمية، في مقدمتها "ميدل بيست" الذي تفوَّق على أكبر الحفلات في العالم من حيث التنظيم والجماهيرية وشارك فيه نجومٌ وفرق عالمية، إلى جانب معارض للفنون التشكيلية والفعاليات الترفيهية الأخرى.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"