افتتاح المؤتمر الـ17 لوزراء التعليم العالي والبحث العلمي العرب

(2).jpg
مؤتمر-وزراء-التعليم-العربي
(1).jpg
وزير التعليم العالي المصري ورئيس منظمة الألكسوا
(6).jpg
رئيس المنظمة يستمع للشرح
(7).jpg
الوزير يكرِّم الفلسطينية الحاصلة على جائزة البحث العلمي
(5).jpg
الوزير يكرِّم المصرية الحاصلة على جائزة البحث العلمي
(3).jpg
وزير التعليم وأمين عام منظمة الألكسوا
(4).jpg
رئيس المنظمة ووزير التعليم خلال تفقدهما المعرض
(2).jpg
(1).jpg
(6).jpg
(7).jpg
(5).jpg
(3).jpg
(4).jpg
7 صور
افتتح الدكتور خالد عبدالغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي فعاليات المؤتمر السابع عشر للوزراء المسؤولين عن التعليم العالي والبحث العلمي في الوطن العربي، تحت عنوان (الذكاء الاصطناعي والتعليم: التحديات والرهانات)، بحضور الدكتور محمد ولد أعمر المدير العام للمنظمة العربية للتربية والثقافة والعلوم (الألكسوا)، والوزراء والمسؤولين عن التعليم العالي والبحث العلمي بالوطن العربي.
على هامش فعاليات المؤتمر، كرَّم وزير التعليم العالي والبحث العلمي، الفائزتين بجائزة معهد البحوث والدراسات العربية، بعنوان (جائزة الشباب العربي) وهما: الفائزة بالجائزة الأولى من فلسطين (رنا عبدالجبار)، والفائزة بالجائزة الثانية من مصر (زينب سيد محمود).
شارك في فعاليات المؤتمر، عدد من رؤساء الجامعات المصرية، وقيادات وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، ومسؤولين عن التعليم العالي والبحث العلمي بالدول العربية المشاركة.
جدير بالذكر، أن المؤتمر يهدف إلى تبادل الخبرات العربية في مجال التعليم العالي والبحث العلمي، ودراسة بعض قضايا التعليم العالي ومشكلاته، ووضع الحلول المناسبة لها، وكذلك وضع تصورات مستقبلية لبعض مسارات التعليم العالي واتجاهاته.