استوحي مكياجك من نادين نجيم لحفل نهاية العام

مكياج نادين نجيم
نادين نجيم بمكياج ناعم
3 صور

تميل النجمة نادين نجيم الى التنوع والتجدد في أساليب المكياج التي تعتمدها. وخلال 2019، أبهرتنا بمكياجاتها ورسمات العيون التي اختارتها، لتبرز من خلالها ملامحها الجذابة، وهي كلها تحاكي أبرز صيحات المكياج وألوان المكياج الرائجة، مما جعلها مصدر إلهام لكثيرات من النساء.

وفي هذا المقال، سنعرفك الى أبرز أساليب مكياج نادين نجيم 2019، لتستوحي منها أفكاراً لمكياج سهرة رأس السنة.

مكياج جريء لامع

مكياج حريء
مكياج حريء

إذا كنت من محبات المكياج الجريء والعصري، فلا تترددي في اعتماده لحفل نهاية العام على طريقة النجمة نادين نجيم. بحيث تختارين مكياج العيون المرتكز على الأيلاينر الأسود الرفيع الذي يمتد من مدمع العين وحتى زاوية العين الخارجية، مع لمسة من الظل الفضي اللامع عند مدمع العين وعلى منبت الرمش السفلي. أما أحمر الشفاه، فاعتمديه باللون الأحمر القوي والمات.

تابعي المزيد: مكياج ناعم للبشرة السمراء من وحي زندايا

مكياج سموكي

مكياج سموكي
مكياج سموكي

يعد المكياج السموكي أحد أفضل أساليب المكياج لحفلة رأس السنة، فهو مكياج فخم وجذاب ويمنحك إطلالة أنثوية راقية تلفت الأنظار إليك. فاستوحيه من النجمة نادين نجيم، بحيث تعتمدين ظلال العيون الترابية الداكنة بأسلوب السموكي، مع لمسة لامعة بلون فاتح عند مدمع العين، واحرصي على اعتماد نغمات برونزية للبشرة، وتحديد الشفاه بقلم تحديد الشفاه باللون البني الداكن وملئها من ثم بالروج البني الأفتح. ولإطلالة مكتملة، استخدمي الرموش الاصطناعية التي تجعل العين أكبر حجماً وأكثر اتساعاً.

تابعي المزيد: مكياج يناسب فستانك الذهبي في سهرات العام الجديد

مكياج نيود

مكياج نيود
مكياج نيود

إذا كنت من محبات المكياج بألوان النيود، فاعتمديه بأسلوب النجمة نادين نجيم، بحيث تقومين في البداية بتطبيق ظل العين البيج العاجي على كامل الجفن العلوي، من ثم تطبقين ظل العين باللون المعدني اللامع على مدمع العين. وبالأيلاينر الأسود، حددي الرموش العلوية، ومديه من مدمع العين وحتى زاوية العين الخارجية. كذلك، استخدمي الرموش الاصطناعية الطويلة جداً التي ستمنحك إطلالة ساحرة، وأحمر الشفاه النيود المائل الى الزهري.

تابعي المزيد: المكياج الأنسب للعيون العسلية.. خطوات ألوان ونصائح

مكياج كلاسيكي

مكياج كلاسيكي
مكياج كلاسيكي

كثيراً ما تعتمد نادين نجيم المكياج الكلاسيكي، فهو يمنحها إطلالة جذابة وراقية، ويشكل أيضاً خياراً رائعاً لحفل نهاية العام. فاستوحيه من إطلالاتها، بحيث تعتمدين مكياج العيون البرونزي مع الأيلاينر الرفيع الممتد من مدمع العين والمسحوب الى خارج العين، وأحمر الشفاه الأحمر القاني، واجعلي بشرتها ذات نغمات برونزية لافتة.

تابعي المزيد: كيندال جينر عن روتينها الجمالي: بسيط وعفوي وهوس بالنظافة

مكياج ترابي

مكياج ترابي
مكياج ترابي

يعد المكياج الترابي أحد أجمل الخيارات خلال مناسبات الشتاء، وتحديداً حفل نهاية العام. فلا تترددي في اعتماده بأسلوب نادين نجيم، بحيث تستخدمين ظلال العيون بالألوان الترابية الداكنة على كسرة العين والخط السفلي من العين، والألوان الفاتحة على الجفن ودمعة العين. من ثم، قومي بتحديد شكل العين بقلم الكحل الأسود، بحيث تضعينه داخل العين وتمدينه الى مدمع العين. ولاكتمال الطلة، استخدمي أحمر الشفاه النيود القريب الى البني الفاتح.

شاهدي أيضاً:خطوات مكياج خليجي للمرأة السعودية

 

تابعي المزيد: أفكار مكياج عصرية مثالية لحفل نهاية العام