محمد ثروت: موسم الرياض كان تحدياً خاصاً وسعيد بمشاركتي في مسرحية "علاء الدين"

محمد ثروت
الفنان محمد ثروت في شخصية الجني في مسرحية علاء الدين من مسرح الرياض
محمد ثروت
محمد ثروت
محمد ثروت وهو على خشبة المسرح أثناء تقديمه مسرحية جني مصباح علاء الدين
5 صور

قال الفنّان الكوميدي محمد ثروت، في تصريحات صحافية له عقب العرض الأوّل لمسرحية علاء الدين على مسرح الرياض، إنّ شخصية "جني المصباح" في مسرحية علاء الدين كانت تحدياً كبيراً له، خاصة أنّه قد قدّمها من قبله في السينما والمسرح كبار النجوم العالميين.
وقال النجم الكوميدي محمد ثروت: "سعيد بوجودي لعرض المسرحية في موسم الرياض للمرة الثانية، وكما وعدنا الجمهور وقدّمنا عرضاً كان في قمة الإبهار. موسم الرياض من أكثر المواسم نجاحاً على الإطلاق لي، وأتمنى التواجد في المملكة قريباً مرة أخرى لتقديم العديد من العروض الفنية، وسعيد أكثر بهذه الطرفة الفنية الكبيرة التي تحديث في المملكة".
وقد أعرب "ثروت" عن سعادته البالغة باستقبال الجمهور السعودي الرائع لمسرحية علاء الدين ضمن فعاليات موسم الرياض، مشدداً على أنّ هذا هو النجاح الحقيقي في نظر أي فنان.
جدير بالذكر أنه تم تقديم شخصية علاء الدين منذ فترة في فيلم سينمائي يحمل الاسم ذاته (علاء الدن) وهو من بطولة مينا مسعود (علاء الدين) وويل سميث في دور (جني المصباح).
يشار إلى أن مسرحية علاء الدين من إنتاج مسرح "كايرو شو"، وإخراج مجدي الهواري، وبطولة النجم أحمد عز، ويشاركه البطولة كل من: تارا عماد في دور (ياسمين)، ومحمد ثروت (جني المصباح)، وهشام إسماعيل (الوزير جعفر)، وسامي مغاوري (السلطان)، إسلام إبراهيم (قفة)، محمد جمعة (فرعون).

 
اقرؤوا أيضًا:
يعقوب الفرحان: أحب أن تكون أدواري المقبلة صامتة وحياتي الخاصة خط أحمر
صور: هبة مجدي تتلقى تأنيبا من جمهورها بسبب ابنتها دهب
 
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"