لايف ستايل /الأبراج

توقعات برج الحوت 2020 وفق بطاقات الحظ

توقعات برج الحوت 2020 وفق بطاقات التارو

ابراج 2020، وتوقعات بطاقات التارو لبرج الحوت، وما الذي تحمله هذه الباطاقات من توقعات وحظوظ لمولود الحوت على شتى الأصعدة للعام 2020، سيطلعك عليها موقع "سيدتي.نت" من قارئة بطاقات التارو أميرة إدلبي:


اوراق الحظ لبرج الحوت 2020

برج الحوت هو برج مميز يتمتع بطيبة عجيبة، تكسبه شفافية يرى بها من خلال الأشخاص ويحكم عليهم بشكل دقيق، كذلك هو شخص محب للفنون وله نظرة شديدة العمق للأمور، أما من عيوب هذا البرج هو التقلب المزاجي الشديد.


توقعات التارو لبرج الحوت 2020 مهنيًا:

مرحلة مختلفة تغير مسار حياتك ولها تأثير طويل المدى قد يظل لسنوات، ولكن يدعمك كل من حولك ويتمنى لك الخير، تأتي هذه المرحلة مع حماس شديد وأعباء شديدة ومسئوليات ثقيلة قد لا تتمكن من السداد أمامها، لذا ينصحك الكارت أن تحمل ما تستطيع السداد أمامه فقط.
لديك حالة انسحاب وعزلة، ليست بسبب الحزن ولكنه تفكير عميق وتأمل، أشبه بحالة الاعتكاف التي تحتاجها لترى الأمور بحكمة وبدون أي تأثير خارجي.
تطور كبير وتغير في الحالة المادية، ويتمتع برزق واسع، يصيبه بالحيرة في كيفية التصرف في المال الجديد، هل يشتري شيء ما أم يتوجه نحو الادخار؟
أمامك استمتاع كبير وحماس بالبدايات، حاول ألا تنساق خلفه، حتى لا تنتهي مشاعرك سريعًا بعد أن تندفع، كذلك تكشف الأوراق عن شخص قريب منك يمطرك بالنصائح والتوجيهات، وهي نصائح غير مفيدة غير تجاهلها.


توقعات التارو لبرج الحوت 2020 عاطفيًا:

تتسلل الحيرة من الأمور المادية إلى الأمور العاطفية كذلك، فالحوت يواجه حيرة كبيرة في حياته، يريد الحوت أن يحسم قراره في حياته العاطفية، ولكنه يخاف من تبعات هذا القرار القوية.
نهاية ألم في حياة الحوت، ينتهي أخيرًا مصدر وجع كبير في قلب الحوت، إما بتخطيه الوجع فعلًا وزوال السبب، أو بتعود الحوت على مصدر الألم مما يجعله بلا تأثير.
مغامرة جديدة في حياة الحوت، شيء لم تتعود على فعله من قبل، كذلك في حياتك شخص قوي يرمز إليه الأسد في الكارت، هذا الشخص قد يكون مديرًا لك، ولكنه يقع تحت سيطرتك وتروضه بعقلك، كذلك يني هذا الكارت هروب من المواجهة، ننصحك بالتعبير عن ما تشعر به، لتتجنب التراكمات على نفسيتك.


بالفيديو: شاهدي توقعات برج الحوت 2020 وفق بطاقات التارو

اقرئي أيضًا:

توقعات الأبراج صحيًا للعام 2020

توقعات الأبراج مهنيًا وماليًا للعام 2020

توقعات الأبراج عاطفيًا للعام 2020

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X