لايف ستايل /الأبراج

توقعات برج الأسد 2020 وفق بطاقات الحظ

توقعات برج الأسد 2020 وفق بطاقات التارو

ابراج 2020، وتوقعات بطاقات التارو لبرج الأسد، وما الذي تحمله هذه الباطاقات من توقعات وحظوظ لمولود الأسد على شتى الأصعدة للعام 2020، سيطلعك عليها موقع "سيدتي.نت" من قارئة بطاقات التارو أميرة إدلبي:


اوراق الحظ لبرج الأسد 2020

من أبرز صفات برج الأسد، كونه شخصية قيادية بحتة، لا كلمة تعلو على كلمته، لا تجادل الأسد في شيء مقتنع به، فردود أفعاله انفعالية جدًا، وغضبها شديد، لا تحاول أن تستفزه.


توقعات التارو لبرج الأسد 2020 مهنيًا:

خسارة تواجهها في طريقك مع بداية العام الجديد، نتمنى أن تكون مادية، وأن تتمكن من تعويضها بسرعة.
كارت العدل في طالعك يشير إلى قلة العدل، فقد تكون ظلمت أحداً أو أخطأت في حكمك عليه، وقد تعني هذه الورقة وجود معاملات حكومية وأوراق رسمية في طريقها إلى التمام.
حالتك المادية غير مستقرة، ترتفع ولكن ببطء، فكن حذرًا في إنفاقك للمال وحاول أن تدخر بعضه، واقتصر في نفقاتك على الأشياء المهمة فقط.
كارت الملك يجب أن يظهر لكل مواليد برج الأسد، فشخصيتك الآمرة القيادية تسيطر على كل شيء.
أمامك تحول شديد وقوي جدًا في حياتك، يغير مسارها، ويظهر شمساً جديدة تمامًا في حياتك، يتبع هذا التحول موتاً لمعتقد معتاد عليه منذ سنوات، يحل محله معتقد ثاني.


توقعات التارو لبرج الأسد 2020 عاطفيًا:

لديك علاقة هامة في حياتك في حالة تقييم، تقييمها بعقلك فقط، بينما تنحي عواطفك جانبًا، ويعود ذلك للتحارب الأليمة في ماضيك التي علمتك الحذر والتفكير العقلاني.
قد تكون مررت بفترة صعوبات وتقلبات ومشاكل في عام ٢٠١٩، يظهر هذا العام ذهابك لبر أمان وحياة أكثر استقرارًا، كما يظهر الكارت تحملك لمسؤولية أشخاص آخرين معك، تتمكن من الوصول بهم إلى بر الأمان.
كارت الفارس يظهر في طالعك مشيرًا إلى تغيير منزلك، أو سفر لبلد آخر تمامًا. الكاهن في طالعك يشير لتوجهك نحو الدين، وقد يعني موقف صعب تمر به ويحتاج إلى قوة كبيرة، أو ربما زواج.


بالفيديو: شاهدي توقعات برج الأسد 2020 وفق بطاقات التارو

اقرئي أيضًا:

توقعات الأبراج صحيًا للعام 2020

توقعات الأبراج مهنيًا وماليًا للعام 2020

توقعات الأبراج عاطفيًا للعام 2020

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

X