أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

قطة أفسدت ليلة الكريسماس لإحدى العائلات... ماذا فعلت؟

الدجاج بعد أن أفسدته القطة
القطة التي نهشت عشاء عيد الميلاد

عيد الميلاد هو احتفال ينتظره العالم في ختام كل عام، والذي يأتي مصاحباً لمزاج مرح ويتبعه طعام جيد، وهو شيء نتطلع إليه جميعاً، كما أن حفلة عيد الميلاد مع الأصدقاء والعائلة هي دائماً ممتعة، ويجب أن تكون جاهزة مع بعض الأطباق الشهية أيضاً.


لكن لسوء حظ إحدى العائلات الأيرلندية، أن جاءت قطة لتفسد عليهم تخطيطهم الذي يأتي مرة واحدة في العام، فقد جاءت القطة إلى المطبخ وأكلت الدجاج المُعد للعشاء في ليلة عيد الميلاد.


وبحسب موقع «ميرور» كشفت امرأة كيف اقتحمت قطة مطبخ والديها وأكلت دجاج عيد الميلاد.


قالت «كيرستي مكديرموت»، من دبلن- أيرلندا، إن القطة الخفية دخلت المنزل في وقت متأخر من الليل، وأكلت العشاء بينما كانت الأسرة تنام في الطابق العلوي.


تُظهر الصور التي تمت مشاركتها على وسائل التواصل الاجتماعي كيف أن القطة الوهمية قد نزعت جلد الدجاج المطهو، وأكلت اللحم الموجود أسفله.


كتبت «كيرستي» على موقع تويتر تحت الصورة التي شاركتها: «هكذا اخترقت القطة باب منزل والديَّ أثناء الليل، وقامت بأكل طعام عيد الميلاد».


حاولت القطة أيضاً على ما يبدو تناول بعض لحم البقر الذي كان موجوداً على طاولة المطبخ، لكن أحبط محاولاتها الغلاف البلاستيكي السميك الذي لم يسمح لها بالتهامه.


وفقاً لـ«كيرستي»، فإن القطة التي تعيش في مكان قريب، معتادة على مهاجمة مطبخ والديها بانتظام، وعلى الرغم من ذلك، لا يأخذ والدا «كيرستي» حذرهما. فمن الواضح أن الوالدين لم يفعلا الكثير للوقوف في طريق القطة التي سرقت عشاء عيد الميلاد.


تضمنت «كيرستي» صورة للقطة التي شوهدت وهي متربصة على سطح المنزل؛ حيث قامت بعمل مسح للمكان بحثاً عن عشاء لذيذ.


لحسن الحظ، تمكنت العائلة من رؤية الجانب المضحك للحادث، واحتفلت بالكريسماس من خلال تجهيز عشاء آخر من لحم البقر، وأطباق أخرى لمرافقة العشاء الاحتفالي.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X