بدء تصوير مسلسل "حكايات بنات" وأسماء النجمات "سر" تكشفه سيدتي

ميرنا نور الدين بطلة الجزء الرابع من حكايات بنات
بدء تصوير الموسمين الرابع والخامس من حكايات بنات
سلمى حسن تنضم لنجوم حكايات بنات
انجي المقدم بطلة الجزء الثالث
دينا الشربيني قدمت بطولة الأجزاء السابقة
ندى موسى انضمت للجزء الثالث
صبا مبارك أول من أعلنت عن مغادرتها لقائمة نجوم حكايات بنات
كارولين عزمي اختارها الجمهور لتنضم للجزء الرابع والخامس
سهر الصايغ اختارها الجمهور لتنضم للجزء الرابع والخامس
صبا مبارك تودع نجوم حكايات بنات
10 صور

وسط تكتم تام على أسماء نجمات الموسمين الرابع والخامس، أعلن السيناريست محمد أمين راضي والمنتج طارق الجنايني، انطلاق تصوير الأجزاء الجديدة من مسلسل "حكايات بنات"، بدون نجماته صبا مبارك ودينا الشربيني وانجي المقدم، بعد اختيار نجمات جدد أكد الجنايني أنهن مفاجأة لن يكشف عنها حاليا ولكن تأكد سيدتي من التعاقد مع ميرنا نور الدين والتفاوض مع الفنانة الشابة سلمى حسن.

نجمات الجزء الثالث من حكايات بنات دينا الشربيني وصبا مبارك وندي موسى وإنجي المقدم

 

أمين راضي، كتب عبر حسابه الشخصي على موقع الفيس بوك": توكلنا على الله. أول يوم تصوير.. حكايات بنات.. من أول السطر"، موضحًا أن أحمد شوقي، يتولى مهام الإشراف على الكتابة، من تأليف نهال سماحة ومحمد عبد العزيز وأحمد بدر كرام، إخراج مصطفى أبو سيف، وإنتاج طارق الجنايني.

 

وعلم سيدتي نت أن الفنانة ميرنا نور الدين ستكون البطلة الأولى للعمل في الجزء الجديد، ومن المقرر أن تعلن الشركة المنتجة عن اسمها اليوم مع بدء أول يوم تصوير لها في منطقة الحزام الأخضر بأكتوبر، بينما تنضم لها الفنانة الشابة سلمى حسن في الأيام القادمة، وضمن قائمة الترشيحات النجمة الشابة كارولين عزمي وزميلتها سهر الصايغ.

 

يذكر أن سيدتي نت كشفت عن ترشيح نجمات جدد لبطولة الجزء الرابع من المسلسل بعد الانتهاء من كتابته، وتم استفتاء الجمهور عبر استطلاع رأي نظمته الشركة المنتجة، وتصدرته النجمة أمينة خليل ومن بعدها سهر الصايغ ثم الفنانة الشابة كارولين عزمي، والنجمة هنا الزاهد، وهو ما يشير إلى وجود قرار بتغيير نجمات الجزء الثالث الأربعة صبا مبارك ودينا الشربيني وانجي المقدم وندى موسى، خاصة وأن الشركة طلبت ترشيح ممثلات تتراوح أعمارهن بين 20 إلى 25 سنة فقط، بهدف تجديد شباب المسلسل بما يناسب أحداثه.

 

 

الجزء الثالث من "حكايات بنات" تم تقديمه ببطولة صبا مبارك، دينا الشربيني، انجى المقدم، ندى موسى، كريم فهمي، عمرو صالح، رمزي لينر، أحمد العوضي، مصطفى درويش، بينما تم عرض الجزء الأول عام 2012 ببطولة حورية فرغلي ودينا الشربيني وصبا مبارك وريهام أيمن، وكريم فهمي، ورجاء الجداوي، ومها أبو عوف، وعمرو صالح، وكانت تدور أحداث الجزء الأول حول حياة 4 فتيات، ملقيًا الضوء على علاقتهن بعائلاتهن وحياتهن الخاصة وأحلامهن وطموحاتهن، وعلاقتهن العاطفية، وحقق نجاحا جماهيريا كبيرا.

 

صبا مبارك تودع نجمات "حكايات بنات"

 

ووجهت الفنانة الأردنية صبا مبارك رسالة مؤثرة أعلنت فيها رسميا مغادرتها للجزء الرابع من مسلسل "حكايات بنات" مشيرة إلى أنها لن تغادر بمفردها وقالت إن المسلسل مستمر ولكن ببطولة نجمات أخريات، ووجهت صبا شكرا خاصا إلى زميلتها دينا الشربيني ووصفتها ب "صاحبة العمر".

صبا مبارك تودع نجمات حكايات بنات

 

صبا كتبت عبر صفحتها الشخصية: مع السلامة #حكايات بنات المسلسل ده كان وهيفضل من أحلي ذكرياتي، شكرًا صاحبة العمر دينا الشربيني.

 

كما وجهت التحية إلى كل بطلات العمل في الأجزاء الثلاثة السابقة وهن حورية فرغلي وريهام ايمن وانجي المقدم وندى موسى، وأضافت: بحبكو جدا وكان نفسي نفضل مكملين...بس الوقت والظرف وكل الأطراف من صناع المسلسل لممثلاته حتم ان رحلتنا هنا انتهت.

 

تابعت قائلة: بس حكايات بنات لسا مكمل ببطلات جداد، بتمنالهم كل التوفيق، وآخيرا شكرًا جمهور حكايات بنات على حبكم ودعمكم ومتابعتكم واخلاصكم لينا كشخصيات وممثلات، ولحكايات بنات كمشروع بحبكم جدا جدا جدا.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"