فيديو وصور: بدرية طلبة تتراجع عن ادعاء تعاونها مع جوجل بخدمة خرائط GPS

بدرية طلبة تؤكد أن تصريحاتها أسيء فهمها
شركة جوجل ترد على بدرية طلبة
بدرية طلبة مصرة على تقديم التطبيق لجمهورها
بدرية طلبة تستعين بخرائط جوجل في تطبيق مستقل
بدرية طلبة تنفى تعاقدها مع شركة جوجل
بدرية طلبة أعلنت خبر تعاقدها مع جوجل بتصريخات مسجلة
بدرية طلبة تقدم ارشادات الملاحة بطريقة كوميدية
بدرية طلبة تؤكد أنها ستتعاون مع مبرمجين شباب
أول تعليق من شركة جوجل بعد تصريحات بدرية طلبة
9 صور

تراجعت الفنانة الكوميدية المصرية بدرية طلبة عن تصريحاتها السابقة بخصوص تعاقدها مع شركة جوجل العالمية لوضع صوتها على تطبيق خرائط الملاحة، وقالت أن تصريحاتها السابقة "أسيء فهمها"، ردا على بيان عاجل أصدرته جوجل نفت فيه عزمها إدخال أية تعديلات على النظام الصوتي.

شركة جوجل ترد بطريقة ساخرة على تصريحات بدرية طلبة

 

الفنانة بدرية طلبة سارعت بالتعليق على البيان الرسمي الصادر عن شركة جوجل بتكذيب كل التصريحات المنسوبة إليها حول التعاقد على وضع صوتها لتوجيه مستخدمي خدمة خرائط جوجل على تطبيق GPS بتعليقات كوميدية.

 

وقالت بدرية فى مقطع فيديو: ان كل ما تردد بشأن استعانة جوجل بصوتى لتوجيه مستخدمي خدمة خرائط جوجل على تطبيق GPS أمر غير حقيقي وإنما قررت ان اقوم بتسجيل هذا البرنامج بصوتى بعد شراء حقوق الاستعانة بخرائط جوجل.

 

وأضافت بدرية طلبة قائلة: جوجل لا يمكن أن يستغنى عن الصوت الذي يقدم هذا البرنامج ولم أقل أنني قد اكون بديلا منه.

 

بدرية طلبة ستقدم مشروع الخرائط على تطبيق خاص

 

وأوضحت بدرية طلبة قائلة: قررت أن أقوم بتسجيل هذا البرنامج بصوتى بعيدا عن جوجل وسيكون هناك لمحة كوميدية من خلال افيهاتي وعلى الجمهور أن يختار في النهاية.

 

بدرية أعلنت الخبر بنفسها وأكدت تعاقدها مع جوجل

 

يذكر أن بدرية نفسها التي أعلنت الخبر وقالت في تصريحات مسجلة لبرنامج مساء DMC إن أحد معجبيها اقترح فكرة الاسترشاد بصوتها في أشهر الإفيهات واستخدامه في تطبيق خرائط جوجل وهي الفكرة التي لاقت استحسانها، مؤكدة أنه سيتم تدشين التطبيق قريبا.

 

وأضافت بدرية أن هذا المعجب تفاوض مع مكتب جوجل في مصر وبالفعل تمت الموافقة وستبدأ في تسجيل الإفيهات الأسبوع المقبل استعدادا لإطلاق التطبيق، وللناس أن تختار بين تشغيل التطبيق بصوتها أو بالصوت الرسمي للتطبيق الشهير.

 

وقالت إنها استطلعت رأي معجبيها لاختيار أبرز الإفيهات التي سوف تستخدمها في التطبيق الجديد وأهمها إجنح ناحية الشمال.. امشي على طول.. على طول زي ما بقولك.. متوجعش قلبي.

 

بيان رسمي من جوجل لنفي رواية بدرية طلبة

 

وأصدرت شركة Google بيانا عاجلا عبر مكتبها الإقليمي بالشرق الأوسط نفت فيه التعاون مع بدرية طلبة وقالت عبر البيان: بقدر استمتاعنا بأفلام "بدرية طلبة" وإعجابنا بالفكرة، نود التأكيد على عدم تغيير أي شيء في خصائص التوجيه الصوتي الخاص بخرائط Google".

 

وأضاف: تساعد خرائط Google الملايين من الناس على الوصول إلى وجهتهم كل يوم بمساعدة التوجيه الصوتي الواضح، وسنستمر في مساعدة المستخدمين في مصر وكل متحدثي اللغة العربية بنفس الصوت الحالي.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"