اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

خاص "سيدتي" سارة نخلة: حصلت على نفقة 10 آلاف جنيه وأستأنف ضد "الطلاق للضرر" وتراجعت عن "الخلع" لأنه حرام

سارة نخلة تتراجع عن طلب الخلع
سارة نخلة تصر على الطلاق للضرر
أحمد عبد الله محمود حاول التصالح مع سارة نخلة
سارة نخلة تتوقع القاء القبض على زوجها قريبا
سارة نخلة حصلت على حكم بالنفقة وتطلب زيادتها
5 صور

عقب رفض محكمة الأحوال الشخصية في مصر طلب النجمة السورية سارة نخلة "الطلاق للضرر" من زوجها الفنّان المصري أحمد عبد الله محمود حيث قضت بانقضاء الدعوى، تواصلت "سيدتي" مع "نخلة" لمعرفة خطواتها القادمة في قضيتها الشهيرة ضد زوجها أحمد عبد الله محمود، وهل ستلجأ لطلب الخلع، حسبما صرحت من قبل عبر حسابها على الفيس بوك، وقالت "نخلة" في تصريحات خاصة لـ"سيدتي": لن ألجأ للخلع لأنّ القاضي رفض قضية الخلع (عشان حرام)، وقال لي: حقوقك هاتروح عليك يا بنتي، بالإضافة لرفضه قضية الطلاق للضرر المقدمة مني ضد (الهربان) أحمد عبد الله محمود.

سارة نخلة تستأنف على حكم الطلاق للضرر

 

وأضافت "نخلة": "سأستأنف إن شاء الله في دعوى الطلاق للضرر، ومكملين أنا والمحامي، بإذن الله؛ لأنّ هذا حكم أوّل درجة، ومن السهل النقض والاستئناف على الحكم الصادر، وسيتقدم غداً محاميّ الخاص أوراق الاستئناف غداً. وأهم شيء في حكم أوّل درجة أنّ القاضي أثبت لي نفقة شهرية بقيمة 10 آلاف جنيه لأنّه خلال سنتين سابقتين لم ينفق عليّ فيهما؛ حيث إنّني ما زلت على (ذمته وفي عصمته)، وسأتقدم بطلب لزيادة النفقة الشهرية لأنها قليلة بالفعل".

وعن سؤالها عن وجود حلول وِدِّية للصلح مع زوجها أحمد عبد الله محمود، قالت "نخلة": "صَرّحت لَكَ من قبل عقب صدور الحكم على (الهربان) (زوجي) بسنتين سجناً بحكم نهائي، بأنّه كانت هناك محاولات للصلح، ولكنّه لم يستجب لرد حقوقي وأموالي التي سرقها مني، وبناء عليه أيدت المحكمة الحكم. وأنا أعرف الآن أنّه هارب عند أحد أصدقائه، وسوف يقبض عليه قريباً إن شاء الله، وساعتها سأحصل على حكم طلاق للضرر".

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنّانة سارة نخلة كان مسلسل "نصيبي وقسمت 3" في "حكاية كله بالحب" مع إيمان العاصي وشريف سلامة، وهي من إخراج محمد جمعة، وإنتاج سينرجي، وتأليف عمرو محمود ياسين.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"