اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

الشرطة المصرية تكشف تفاصيل فيديو تسلق عارضة «أزياء التعري» للأهرامات

عارضة أزياء
الشرطة
متسلقة الهرم
3 صور

كشفت مصادر أمنية مصرية أن مقطع الفيديو المتداول لعارضة الأزياء الروسية، كينسي ولانسكي، أثناء تسلقها الأهرامات، نشرته عقب سفرها خارج الأراضي المصرية، وهي صاحبة واقعة التعري الشهيرة في مباراة نهائي أبطال أوروبا العام الماضي.


وأضافت المصادر، أن الواقعة بدأت برصد جملة كتبتها عبر حسابها الشخصي، تضمنت: «انتظروا مفاجأة في مصر»، وعقب ذلك توجهت قوة أمنية من مباحث السياحة والآثار للفندق، الذي تقيم به، ولكن تبين سفرها خارج مصر، ولم يجر العثور سوى على صديقين لها، ثم جرى تداول مقطع الفيديو، أثناء تسلقها الأهرامات في اليوم التالي لسفرها، وجرى تحرير محضر، إثبات حالة بالواقعة.


وتابعت المصادر أن الواقعة بدأت بنشر عارضة الأزياء والممثلة الروسية الأصل كينسي ولانسكي، بطلة واقعة التعري في نهائي دوري أبطال أوروبا بين ليفربول وتوتنهام، العام الماضي، فيديو جديد لها عبر حسابها على موقع الصور والفيديوهات «إنستغرام»، أعلى الهرم في مصر.


وكتبت ولانسكي، في وصف الفيديو الذي نشرته عبر حسابها على موقع الصور والفيديوهات «إنستجرام»: «تسلق أهرامات الجيزة»، وعرض مقطع الفيديو عدداً من اللقطات، منذ بداية رحلة كينسي ولانسكي إلى محل إقامتها في أحد الفنادق إلى الأهرامات، وأثناء تسلقها.