اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

فيديو: أحمد سعد يعش قصة حب جديدة وتعلم الدرس من سمية الخشاب وريم البارودي

أحمد سعد يعيش قصة حب جديدة
ريم البارودي استعادت صداقتها مع أحمد سعد
سمية الخشاب لا زالت تثير المعارك مع أحمد سعد
أحمد سعد لا يرى نفسه مظلوما في أزمة سمية الخشاب
أحمد سعد نفى العودة إلى ريم البارودي
أحمد سعد لن يكشف عن هوية حبيبته الجديدة
6 صور

اعترف المطرب أحمد سعد بوجود قصة حب جديدة في حياته، ولكنه تعلم الدرس من تجربتيه مع زوجتيه السابقتين سمية الخشاب وريم البارودي وقرر ألا يكشف عن تفاصيل حياته الخاصة، وسيبقى القصة طي الكتمان، ونفي سعد أن يكون مظلوما بعد حملة الهجوم عليه من زوجته سمية الخشاب، مؤكدا أنه لا يوجد شخص مظلوم فيما حدث، وكل وطرف حصل على حصاد نيته وأعماله!!

أحمد سعد نفى العودة إلى ريم البارودي

 

وأضاف أحمد سعد أثناء لقائه فى برنامج "الجمعة في مصر" تقديم الإعلامية ياسمين سعيد: هذه المرة سأضع سياجا من السرية حول هذه العلاقة العاطفية حتى لا اتعرض لنفس الأزمات التي تعرضت لها في المرات السابقة، مؤكدا أن اختياره هذه المرة مختلف تماما عن اختياراته السابقة.

 

أكد أنه تعلم بالكي والنار، وغير مستعد لخوض هذه المعاناة مرة أخرى، مشيرا إلى أنه أفضل نفسيا الآن، وبات أقرب إلى الله، ووأكد تصفية الخلافات مع الفنانة ريم البارودي وعودة الصداقة بينهماز

 

 

أحمد سعد أثار الجدل بأغنية "اللي كانت حبيبتي"

 

يذكر أن الأغنية الأخيرة للمطرب أحمد سعد "اللي كانت حبيبتي" أثارت جدلا كبيرا بين جمهوره، بعدما رأى البعض أن المقصودة بالأغنية هي الفنانة سمية الخشاب زوجته الأخيرة، بينما أكد البعض الآخر أن سعد لم يحب إلا ريم البارودي وأن الأغنية صنعت خصيصا من أجلها.

 

الأغنية طرحت عبر القناة الرسمية لأحمد سعد على موقع اليوتيوب فجر اليوم الإثنين، وهي من كلماته وألحانه وقدمها بصحبة عازف الأورج فقط، وبدا سعد متأثرا بأنغامها الحزينة الرومانسية وكلماتها التي تقول: النهاردة قابلت اللي كانت حبيبتي ضحكت واستغربت وافتكرت لما كانت حبيبتي .. اني ياما حذرتها من اللحظة ديا.. وانه هيجي اليوم وابقى قصادها وهي ملهاش حاحة فيا .. وافتكرت هي عاندت قد ايه .. افتكرت هي كابرت قد ايه .. واهي قصادي مصدقة قدام عينيا .. طب بعد ايه ده هواها راح والله صعبانة عليا.

 

جمهور سعد انقسم فور طرح الأغنية إلى فريقين الأول يؤكد أن الأغنية رسالة غير مباشرة إلى سمية الخشاب بعد الأزمات الأخيرة التي وصلت لحد الطلاق وصدور حكم بسجن الخشاب بتهمة تحرير شيك بدون رصيد وتصريحاتها الأخيرة حول عزمها استعادة كل حقوقها المسلوبة ومنها حقها في "الدم" بعد استئصال الطحال جراء تعرضها للضرب من سعد.

 

وقالت إحدى المتابعات: أنا واثقة ان الاغنية دى لسمية والصراحة هى تستاهل انك تحبها نجمة كبيرة وموهوبة وجميلة وذكية وتحب ياريت ترجعو لبعض، بينما قال أحد المتابعين: ما تروح تقولها الكلام ده في وشها وبطل تلقيح علي سميه يا احمد عيب يا حبيبي مش كده انت مش صغير.

 

بينما رأى الفريق الآخر أن المقصودة هي زوجة سعد السابقة الفنانة ريم البارودي خاصة وأنها صرحت سابقا بأن سعد كان يصالحها دوما بكتابة وتلحين أغنيات خاصة لها، وأنها كانت تغفر له كل أخطائه بمجرد سماع الأغنية.

وقالت متابعة: الأغنية تحفه تجنن إرجع لريم والله ما فيش حد حيحبك زيها.

 

وكشف أحمد سعد كشف مؤخرا عن رغبته في الزواج مرة رابعة، مؤكدا أن زوجته الجديدة ستكون من خارج الوسط الفني، وبرر فشل زيجاته السابقة بأن شخصيتهم كانت صعبة وأنه اساء اختيار توقيت الزواج.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"