اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

عروس لا تجيد طهي الطعام عذبتها حماتها بالنار

غسل الصحون
عروس
تعبيرية
3 صور

حققت عروس حلمها وارتدت فستان الزفاف الأبيض، وتزوجت من حبيبها بعد سنوات من الخطوبة، لكن فرحتها لم تدم طويلاً بسبب ممارسات حماتها، ولم تفلح محاولات الزوج في تهدئة الأمور بينهما، وتطورت الخلافات بينهما إلى إقامة الزوجة دعوى طلاق للضرر، ضد زوجها في محكمة إمبابة شمال محافظة الجيزة، طالبت بفسخ عقد زواجها وحصولها على حقوقها المادية.
وقالت الزوجة «نبيلة. م» 26 سنة في دعواها، إن حماتها كانت تعاملها بشكل سيئ منذ اليوم الأول لزفافها؛ بل وصل الأمر بها إلى حرقها بالمعلقة عندما لا يعجبها مذاق الطعام، دون تدخل من زوجها، وهو الأمر الذي تسبب لها في أضرار نفسية تفوق ما قامت به والدته، وتكرر الأمر كثيراً إلى أن أصيبت يداها بتشوهات بالغة.
وأضافت الزوجة في دعواها: «حماتي أما بتدخل المطبخ وأنا بعمل الأكل وتدوقه وميعجبهاش، بتقوم حرقاني بالمعلقة، وأما بقول لجوزي يقولي ابقي فوقي للي بتعمليه وهي مش هتيجي نحيتك»، وعندما فشلت الزوجة في إيجاد حلول لمأساتها، قررت اللجوء إلى محكمة الأسرة، وبعد أن رفض زوجها الاستجابة لطلبها بالطلاق بالطرق الودية بعيداً عن ساحات المحاكم.
وتابعت الزوجة: «طلبت من زوجي ترك منزل الزوجية والإقامة في شقة مستقلة، إلا أنه رفض التخلي عن والدته»، بزعم أنه لن يتركها تعيش بمفردها، وأن تصرف زوجها السلبي تجاهها جعلها تنفر منه وأصرت على الطلاق بعد 4 أشهر فقط من الزواج.