فن ومشاهير /أخبار المشاهير

أزمة بهاء سلطان مع المنتج نصر محروس تعود إلى المربع صفر

بهاء سلطان رفض العرض المقدم من نصر محروس أكثر من مرة
إسعاد يونس أطلقت مبادرة لإنقاذ موهبة بهاء سلطان
الرد الأول من نصر محروس وعد بالحل النهائي والسريع
بيان جديد من نصر محروس يعيد القضية إلى المربع صفر
نصر محروس متمسك بتنفيذ العقد أو انتظار أحكام القضاء
بهاء سلطان يرفض تجديد التعاقد
بهاء سلطان مقيد بعقد احتكار بقيمة مليون ونصف دولار
بهاء سلطان متوقف عن إصدار ألبومات منذ العام 2014
هل يرضخ بهاء سلطان لطلبات نصر محروس

بعد 48 ساعة من إطلاق المنتج نصر محروس وعدا بالبحث عن حل لأزمة عقد الاحتكار المطرب بهاء سلطان والذي تسبب في توقف الأخير عن الغناء وإصدار ألبومات جديدة منذ العام 2014، عادت الأزمة إلى المربع صفر، بعدما أصدر نصر توضيحا أكد فيه تمسكه بتفعيل العقد ووفاء سلطان بالتزاماته أو انتظار حكم القضاء.

إسعاد يونس أطلقت مبادرة لإنقاذ موهبة بهاء سلطان

 

المنتج نصر محروس، حاول أن يغلف بيانه بعبارات رقيقة حتى لا يبدو أنه تراجع عن وعده، وقال: سعدت كثيرا بمبادرة الصديقة العزيزة صاحبة السعادة الأخت الفاضلة إسعاد يونس والتي ناشدتني ليلة رأس السنة بإنهاء الخلاف مع الفنان المطرب بهاء سلطان، واستجابة إلى مبادرتها فإنني أوضح لها وللجمهور الحبيب بأنني أحرص الناس جميعا على إنهاء الخلاف معه فأنا وبفضل الله سبحانه وتعالى من اكتشف موهبته واختار اسمه الفني الذي كان معترضا عليه ولقبه بسلطان ومن أعطاه الفرصة ليبدأ مشواره الفني من خلال شركتي وأزعم أنها لم تبخل عليه بجهدها وخبرتها وأموالها لتصنع له النجاح الذي يستحقه والشهرة التي يحلم بها.

وأضاف: ما أود إيضاحه أن شعوري إزاء ما حدث هو ذات شعور الأب حينما يتخلى عنه ابنه وينكر فضله عليه ويصر على تركه والانفصال عنه دون مبرر ويصل الأمر به أن يشوه صورة والده دون سبب سوى أنه لا يريد أن يبقى في المكان الذي يذكره بفضل والده عليه، والأصعب من ذلك أن تشعر بأن من أحسنت إليه وصنعت معه وله النجاح يتعمد الاعتداء على حقوقك وأموالك ويفضل أن يسلم نفسه لغيرك ليقتسما ثمار جهدك وعرقك وروحك ودمك فماذا تفعل؟ سييء أن تلجأ للقضاء وتطلب منه أن يستكمل تنفيذ التزاماته وأن يدفع للشركة نسبتها المستحقة لها والتي تقدر فقط بـ25% لها ونسبة 75% له على أمل أن تعوض جزءا من التكاليف الباهظة التي تكبدتها في إنتاج الألبومات له والتي يتكلف الواحد منها شاملا أجره وتصوير إحدى أغنياته أكثر من ثلاثة ملايين جنيه.

 

نصر محروس: بهاء سلطان رفض تسوية الخلافات أكثر من مرة


وتابع: بالرغم من ذلك كله فإن الشركة استجابت لكل الدعوات من المحبين للخير لكلا الطرفين لتسوية خلافهما وإتمام التصالح بينهما، إلا أن ذلك لم يكتمل بسبب المحيطين به.. والذين يعارضون ذلك لمصالح شخصية لا نعلمها الله يعلمها.



وواصل قائلا: ورغم كل ما حدث فإن الشركة ترحب بمبادرة الفنانة إسعاد يونس وتقول للفنان بهاء سلطان.. أهلا بك في شركتك والتي يشرفها بأن تظل كابن لها في حضنها وهي تعدك وكما سبق وأن فعلت ألا تدخر جهدا أو مالا لتحقق كل ما تتمناه لنفسك والأهم ما تتمناه الشركة لك بأن تحتل مكانتك الفنية المستحقة على قمة فن الغناء في مصر بفضل ما تنوي الشركة بذله من جهد ومال في سبيل تحقيق ذلك فإذا استجبت لدعوة صاحبة السعادة كما استجابت الشركة فنحن أسعد الناس بذلك وإذا رفضت فليس لنا سوى الانتظار حتى يقول القضاء كلمته وينصف من له الحق".

وقال: وأخيرا فإن الشركة فخورة بك مثلما فخرت بمن اكتشفت موهبتهم من قبلك - تامر حسني – شيرين – خالد عجاج – وغيرهم من المشاهير التي سعدت بالتعاون معهم الكنج محمد منير ومحمد فؤاد، وتذكر الشركة بأنها لم تقف أبدا ضد رغبة أي منهم ليستكمل مشواره الفني مع شركة أخرى فكان ذلك بكل الود والاحترام المتبادل وقبل ذلك التزامهم جميعا بالوفاء بحقوق الشركة المادية والقانونية في عقودهم لها دون طمع أو استغلال ولا زالت العلاقة معهم جميعا قائمة علي الود والاحترام".

ووجه نصر رسالة شكر إلى الفنانة إسعاد يونس قائلًا: شكرا لصاحبة السعادة على مبادرتها وكل الشكر والاحترام والتقدير للجمهور العظيم الواعي والذي يساند الحق ويتمنى الخير للجميع، مع تمنياتي لكم جميعا وللفنان بهاء سلطان ولصاحبة السعادة بكل الخير والنجاح والتوفيق.

 

مبادرة إسعاد يونس لإنقاذ موهبة بهاء سلطان

 

يذكر أن الفنانة إسعاد يونس أطلقت مبادرة لفك الاشتباك بين نصر محروس وبهاء سلطان ليلة رأس السنة في حلقة خاصة مع بهاء الممنوع من الغناء تنفيذا لعقد احتكار.

 

ووجهت إسعاد رسالة مباشرة إلى نصر محروس قالت فيها: نصر محروس إنت عارف أنا بحبك قد إيه.. إنت حبيبى وأخويا، وعشرة سنين طويلة.. أنا نفسى نفك الاشتباك.. خلاص كبرنا، واللى جاي مش قد اللى راح.. برجوك نقعد سوا وأبوس على دماغك.. إننا نصفى الأمور بينك وبين بهاء سطان".

 

وتابعت: "صوت بهاء ناقص فى السوق.. إحنا محتاجينه.. أنت ياما قدمت أصوات جميلة.. من إسعاد لنصر محروس ممكن نروق الأحوال وننسى القضايا.. وتدونى بوسة إنتم الاثنين.. وحياة السنة الجديدة تقبل دعوتى".

 

وأضافت: "وحياة السنة الجديدة حرام الصوت ده يقعد في البيت".

 

ورد نصر علي ما قالته اسعاد، حيث كتبت عبر صفحته الرسمية بموقع "فيس بوك": " نداء مدام #إسعاد_يونس ليّه في برنامج #صاحبة_السعادة فوق راسي واعتز بيه جداً لأنها فعلاً أختي ولأن #بهاء_سلطان حقيقي غالي على قلبي وهو أخويا اللي بحبه.. وعلشان كده أول ما سمعت رديت عليها بمكالمة هاتفية.. واتفقنا اننا هنتقابل قريب..وان شاء الله يحصل كل خير ونوصل لحل.. على راسي من فوق يا صاحبة السعادة".

 

يذكر أن الأزمة بدأت عام 2014 بسبب عدم طرح ألبوم "سيجارة" نظرًا لخلاف بهاء سلطان ونصر محروس، وامتدت الأزمة للمحكمة وذلك في عام 2015.

 

وأقام المنتج نصر محروس دعوى قضائية ضد بهاء سلطان يطالب فيها بدفع الشرط الجزائي وقيمته 1.5 مليون دولار أمريكي بينما قام بهاء سلطان برفع دعوى قضائية ضد المنتج نصر محروس لتستمر الأزمة بين الطرفين دون الفصل فيها حتى الان.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

 

 

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X