عروس سيدتي /خطوبة ورومانسية

كيف أتعامل مع خطيبي المشغول؟

فترة الخطوبة معروفة بكثرة الرومانسيات بين الرجل وخطيبته، ويحاول كل منهما أن يظهر بأفضل شخصية لديه، ولكن في بعض الحالات قد تعاني الصبية من مشكلة كثرة انشغال خطيبها عنها، وهو أمر يبدو مزعجًا، تحديدًا في فترة الخطوبة التي من المفترض أن تكون أسعد وقت تقضيه مع شريكها.
ولهذا، إليك بعض النصائح لكي تتعاملي مع خطيبكِ المشغول.

تابعي المزيد: إسعاد الزوج بعبارات حب جميلة!

فهم طبيعة شخصيته

الشريك المشغول
الشريك المشغول


من المهم أن تتفهمي جيدًا طبيعة شخصية خطيبكِ هل هو خجول، لا يحب الحديث كثيرًا؟ هل بالفعل العمل عنده في المقام الأول؟ لأن ذلك سوف يساعدكِ على فهم أسباب انشغاله.
والذي سيساعدكِ على ذلك هو مراقبة طريقة تعامله مع الآخرين، فهل هو منشغل عنكِ فقط، أم يستطيع أن يجد الوقت ليخرج مع أصدقائه وعائلته.


تحديد الأسباب


إذا كان طبيعته شخصيته كذلك، فهو أمر عليك تقبله حتى تستطيعي التعامل معه في المقام الأول، ومن ثم تبدئين ببعض عوامل الجذب، والتي سنخبركِ بها في السطور التالية.
أما إذا كان منشغلا عنكِ أنتِ فقط، فعليك إعادة التفكير بالأمر، فربما هذا مؤشر أنه غير معجب بكِ، أو فكرة الزواج مجرد أداء واجب.

 


عوامل الجذب

الشريك المشغول
الشريك المشغول

هذه العوامل من الممكن أن تجربيها في كلتا الحالتين بتحديد أسباب انشغال خطيبكِ عنكِ، والتي سيكون أساسها المبادرة، خاصًّة إن كنت تحبين هذا الرجل وترين فيه الكثير من الصفات الجيدة أن يصبح زوجكِ المستقبلي.
جرّبي أن تتحدثي معه في الأمور التي يهتم بها هو، واقرئي وابحثي كثيرًا لكي يزداد الحوار إثارة، في هذه الحالة سوف يشعر ببعض الاهتمام منكِ ونحوكِ.
المفاجآت والهدايا ستكون بمثابة تعبير منكِ عن تقديره واحترامه، ولكن لا تكوني مندفعة أو تكثري من الاهتمام، حتى لا تبدين تلهثين وراء هذا الرجل، وهو أكثر ما يجعل الرجل يبتعد عنكِ.
امنحيه الوقت والمساحة الخاصة لا تضغطي عليه كثيرًا، وفي نفس الوقت أشعريه باهتمامكِ به.
جربي الحديث معه إن زاد الأمر عن حده، وأنكِ لا تشعرين بالاهتمام وهذا الأمر يزعجكِ ويشعركِ بعدم الاحترام.

 


المدح عندما تسير الأمور في صالحكِ


إن بدأ الرجل يستجيب لعوامل الجذب، جرّبي أن تمدحيه، ولكن انتبهي ألا تبالغي في ردة فعلك، ولكن شعورا منكِ بالامتنان لما قدمه لكِ، وأنك تقدرين ما يفعله.

تابعي المزيد: هذه علامات الحب الحقيقي بين الشريكين

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X