فيديو وصور: قصة أصالة وطارق العريان من الحب إلى الطلاق

حياة اصالة وطارق العريان تأثرت بعد قضية المخدرات
اصالة هي من طلبت الزواج من طارق العريان
أصالة أعلنت الطلاق بنفسها عبر بيان رسمي
اصالة أنجبت طفلين توأم من طارق العريان
أصالة الزوجة الثالثة لطارق العريان
أصالة تزوجت طارق العريان بعد يوم واحد من انتهاء عدة طلاقها من أيمن الذهبي
أصالة اعتادت كتابة رسائل الحب إلى طارق العريان
اصالة طلبت احترام مشاعرها بعد إعلان الطلاق
أصالة رفضت تأكيد تهمة الخيانة بحق زوجها
رسالة اصالة إلى طارق العريان بعد عرض فيلم الخلية
اصالة من حفل عيد ميلاد طارق العريان الأخير
11 صور

لم تكن الفنانة السورية أصالة تتخيل أن تقع في الحب من أول نظرة مع اليوم الأول لتصوير اغنيتها "يا مجنون" لدرجة أن تبادر هي بطلب يد المخرج طارق العريان للزواج رغم أنها متزوجة من والد طفليها ايمن الذهبي، ولكن هذا ما حدث ليعرف الوسط الفني واحدة من أشهر قصص الحب بين النجوم التي دامت 15 عاما كاملة واسفرت عن طفلين توأم، وانتهت للأسف صباح اليوم الإثنين بعد 6 شهور من التوتر والأزمات بإعلان أصالة الانفصال نهائيا.

قبلة أصالة لزوجها طارق العريان من العرض الخاص لفيلم الخلية

 

البداية الأولى لشرارة الحب تختلف روايتها من الطرفين فقد نفى طارق العريان وقوعه في غرام أصالة أثناء تصوير الكليب في إسبانيا عام 2005، مؤكدا أن أصالة كانت متزوجة وقتها وهو نفسه كان متزوجا، وحدث على هامش التصوير أن خرج مع زوجته وأصالة وزوجها لقضاء السهرة، ولكن أصالة على العكس تؤكد أنها وقعت في الحب من أول نظرة.

 

وكشفت أصالة خلال استضافتها في برنامج "توأم روحي" مع الإعلامي نيشان: لما شُفت طارق كان راجل تقيل، كلمته قلت له (يا تيتو أنا مُعجبة بيك ونفسي أكون معاك)، هو قالي (يا أصالة أنا بحترمك، لكن خليني أفكّر)، لم تصمُت أصالة حينها، بل فاجئت طارق بسؤال سريع: تتجوّزني؟. وبدأت شرارة الحُب بعدما حصلت على الطلاق.

 

عام 2006 شهد انفصال طارق العريان عن زوجته الثانية الإعلامية إنجي علي وارتباطه رسميا بالزواج من أصالة في القاهرة بعد يوم واحد فقط من انتهاء عدتها الشرعية بعد الطلاق من أيمن الذهبي، وقام باحتضان طفليها من زوجها الأول شام وخالد أيمن الذهبي.

أصالة  تزوجت طارق العريان بعد يوم واحد من انتهاء عدة طلاقها من أيمن الذهبي

 

قصة غرام أصالة وطارق العريان تحولت إلى واحدة من أهم قصص الحب في الوسط الفني العربي بسبب حرص المطربة السورية على مشاركة جماهيرها مشاعرها سواء خلال الحفلات الفنية أو البرامج التليفزيونية أو عبر مواقع التواصل الاجتماعي في السنوات الأخيرة، ولم تفوت النجمة السورية فرصة للتعبير عن غرامها بالعريان وإعلان غيرتها الشديدة.

 

ونشرت المطربة السورية عبر حسابها صورة لها مع زوجها وعلقت عليها قائلة طبعا مرات بنختلف وعادي مرات بنحتد، وللأسف مرات بنزعل من بعض كتير بس دائما أنا فخورة فيك سند خلوق لطيف المعشر ذكي واثق وطموح محب وكريم ووفي.

 

أصالة طلبت الطلاق أكثر من مرة بسبب الغيرة

 

الغيرة الشديدة هي أهم أسباب الخلافات بين أصالة وزوجها.. حيث تعترف دائما انها تغار عليه بشكل كبير لمجرد تعامله مع اي سيدة وهذا نابع من حبها الشديد له.. وانها تزيد في إحساسها بالغضب منه كلما شعرت بالغيرة عليه ولا تمانع في اختلاق مشاجرات عنيفة معه تصل احيانا الى الاتفاق على الانفصال والطلاق.. ثم ما تلبث ان تعود الأمور الى طبيعتها.

 

أزمات مرت على طارق العريان وأصالة

 

عانى الثنائي الكثير من الأزمات بسبب طليقها السابق أيمن الذهبي بدأت بعدما اتهمها الذهبي خلال أحد حواراته الصحفية بأنها طلبت وسعت للطلاق منه حتى تتزوج العريان وانهما كانا على اتفاق بذلك. واستدل على ذلك بانهما تزوجا بعد يوم واحد فقط من انتهاء عدة طلاقهما.

 

عادت تلك الأزمة في الظهور مرة أخرى تقريبا بعدما عاد الذهبي وطلب إجراء تحليل DNA لابنهما خالد، وذلك بعد ان أبدى خالد رغبة لتغيير اسمه ليصبح خالد طارق العريان بدلا من خالد أيمن الذهبي .. في أول ظهور سينمائي له بفيلم "ولاد رزق" وأكد ايمن لاحقا أن الاقتراح كان مجرد فكرة في ساعة غضب وتمت تسوية الأزمة بعد مكالمة من ابنه خالد.

 

علاقة ناجحة في الحب والفن

 

علاقة أصالة وطارق العريان لم تشهد النجاح في الحب فقط وإنما في الفن أيضا، فقد تعاونا في أكثر من كليب منهم "خليها على الله، يسلموا لي الكل، مش فاكر، روحي وخداني، عايشة على اللي فات"، وفي السنوات الأخيرة تولى العريان مهمة إنتاج أغاني وكليبات زوجته وكان يتولى كل تفاصيل اعمالها، وبنفس الوقت باتت أصالة شريكة ومساهمة فش شركة الإنتاج التي تحمل اسمه.

 

العام 2017 محطة فاصلة في حياة أصالة وطارق العريان

 

وحتى العام 2017 كانت أصالة واحدة من أهم الداعمات لأفلام زوجها، ولا ينسى جمهورها قبلتهما المثيرة في العرض الخاص لفيلم "الخلية" ورسالة أصالة إلى العريان التي قالت فيها: بدّي عبّر بدّي قول ... طارق العريان ماله مثيل وماله شبه ... مخرج فوق المستوى ، بكيت بكا إله علاقه بالفخر والإبهار والتعاطف معه على أيّام طويله صعبه قضاها مابين التصوير والمونتاج والصوت والموسيقى.

 

تابعت: قريب من الألف يوم أنت أخلصت فيهم لعمل مُبهر رائع غير عادي... مبارح كان يوم من أجمل أيّام حياتي وأنا عم ردّد بكلّ لحظه أنا فخوره أنا محظوظه أنا زوجة طاااااااااااارق العريان أبو التفاصيل واللي المفروض هوّه اللي يقول ( أنا المهتمّ بالتفاصيل) ...

 

واختتمت رسالة الفخر والحب بقولها: شكراً ياكبيرنا على هديّتك الغاليه لي ولأولادنا والّلّي رح تبقى برونقها وبجمالها حتّى لو كلّ شي بهالدنيي انطفى وتعب... بحبّك ياسيّد القلب والروح ومبارك عليك نتيجة مجهودك، فيلمك العظيم الخليّة.

 

ورد العريان على دعم أصالة له بمساندتها في أزمة غيابها عن مهرجان موازين، حيث فجر ضجة كبرى بإعلانه عن طلب رشوة من زوجته للموافقة على إدراج اسمها ضمن قائمة نجوم المهرجان، وهو ما أكدته أصالة لاحقا.

 

كذلك قدم طارق الدعم لزوجته بعد القاء القبض عليها في مطار بيروت بتهمة حيازة مخدرات، ولكن من لحظتها اختفت تقريبا رسائل الحب والغرام، وحتى الاحتفال السنوي بعيد ميلاد طارق العريان قامت بنشر تفاصيله شام الذهبي، وغابت والدتها عن الأنظار لأسباب غير معروفة.

 

هل تسببت الخيانة في طلاق أصالة وطارق العريان؟

 

الخيانة كانت العنوان الأكبر لشائعات طلاق أصالة من طارق العريان التي اندلعت مع منتصف العام 2019، بعدما تردد أن الأخير على علاقة بفنانة شابة سورية مع تلميح إلى نسرين طافش التي نفت القصة برمتها، بينما زادت أصالة من مصداقية الشائعات بنشر عدة رسائل حزينة تؤكد أن أزمة كبرى تعصف بعش الحب، وتكاد تطيح ببيت الزوجية.

 

أصالة نشرت عبر حسابها بموقع إنستقرام صورة تعبر عن حيرتها وعلقت عليها قائلة: لا أعرف تحديدًا بماذا أُفكّر، ولا ما أُربد، حتّى الأماني مُتناقضه، وصلت لمرحلة أسألُ نفسي بصوت عالٍ كيّ أُجيبني!! ولا أُجيب.. وإنّ سألني أحد عنّ أحوالي؟ أُجيبه لا أعرف؟ واسأله كيف تراني أبدو؟ أو هلّ أنا بخير؟ وغالبًا ما يقولونه لا يطمئنّ، ولا أعرف لماذا أنا هكذا!! أنا في مرحلة عنوانها (لا أعرف).. ومنّ منّا يعرف أين تكمن الحكمة؟ ما هو الصواب؟ كيف هو شكل الصح؟.

 

تابعت: شعوري تائه بين المتناقضات، يتخبّط ويعلو ويقع على أرضٍ قاسية خشنه، يتألّم حتّى يصل الألم قلبي، وروحي ترى فيما أقوله سخفًا، فكيف يعبّر الكلام عنّ هذا العالم الكبير بداخلي، فيني بحار وجبال وسهول ومدن، كلّها تداخلت ببعضها بعضًا، حتّى أصبحتُ غير قادرة على فصلها، أنا لستُ على ما يرام، وما أنا بحزينة ولا سعيدة، حولي أصدقاء كثر أحبّهم، لكنّي لستُ معهم وما أنا بوحيدة.

 

اختتمت: أعشق عائلتي ولا غنى لي عنهم، أعيش بينهم لكنّني غريبة، مرحلة قدّ لا تكون هيّنة، رغم أنّني في قلب صعوبتها الآن أحيا، وتبدو كأنّها سهلة، أيّامي كسماء لندن الّتي أنا اليوم أراقبها ورغم ذلك لا أعلم بعد هذه اللحظة، إنّ كان غيمها سيُمطر، أمّ أنّ الغيوم تكتّلت لأنّها اعتادت ذلك، وأخيرًا لقدّ حدّثتُ نفسي معكم، لأُفضفض منّ خلالكم، علّني أعرف ماذا هناك؟.

 

أصالة راضية باختيار الله

 

وبعدما ساهم منشورها في انتشار الشائعة عادت ووجهت رسالة طمأنة إلى جمهورها، ونشرت صورة لها وهي تبتسم مؤكدة أنها تريد أن يطمئن جمهورها عليها، وقبلها وجهت رسالة أخرى قالت فيها أنها راضية باختيار الله لها.

 

أصالة ابتعدت عن نشر صورها الحزينة عبر حسابها على موقع إنستقرام ونشرت صورة لها وهي تبتسم وعلقت عليها قائلة: حبّيت طمنّكم عليّي مع ايقونات تعبر عن الضحك والرضا، وقبلها وجهت رسالة قالت فيها: الحمد لله الّذي اختار لي ماهو خير لي الحمد لله على سعادتي منّ بعد حزني والحمد لله على نعمة العائلة والحمد لله على نعمة المحبّه الحمد لله دائماً على كلّ النّعم.

 

ومع تزايد الحديث عن وقوع الطلاق وبزوغ اسم نجمات جدد على قائمة عشيقات طارق العريان، أصدرت أصالة أول بيان رسمي اعترفت فيه بوجود أزمة مع زوجها بسبب انشغالهما بالأعمال الفنية ولكنها نفت خبر الطلاق.

اضافت: لا أسمح لأحد بأنّ يتناول علاقتي الخاصة بزوجي وأبو أولادي، وأرجو من الجميع عدم اختلاق قصصًا، لها سوء الصّدى على نفوس وأعين أولادنا، مثلنا مثل الجميع نختلف، ولكنّ ونحن في أوج خلافنا (العادي)، نكنّ لبعض كلّ مشاعر الاحترام والفخر".

 

تابعت أصالة قائلة عبر إنستقرام: كلّ منّا فعل سحرًا بحياة الآخر، وارتبطنا بأذهان النّاس اثنان بكيان واحد، وبيننا شراكة ونجاح وأصدقاء وقبل كلّ ذلك أولادنا، وكرامته من كرامتي، وهو لمّ يخذلني وأنا لنّ أخذله، وقدّ صان عشرتي وتحمّل انشغالي، وتغاضى عنّ عيوبي ويرى محاسني، خلافنا دائماً بسبب انشغالنا، ولاشيء أكثر، إنّ كان هناك خبراً لمّا تردّدتُ بإخباركم، شكراً لسعة صدركم، وأرجو مراعاة مشاعري.

 

طارق العريان التزم الصمت بمواجهة أنباء الطلاق ونفى الخيانة

 

طارق العريان التزم الصمت تجاه شائعة الطلاق ورفض نفيها أو تأكيدها، ولكنه اهتم بنفي شائعة ارتباطه بفنانة أخرى، ولكن ظهوره في حفل تكريم نجوم فيلم "ولاد رزق 2" بالجامعة الأمريكية بدون خاتم الزواج، منح أنباء الطلاق دفعة ثانية، لدرجة أن وسائل الإعلام أعلنت خبر الانفصال رسميا يوم 9 ديسمبر من العام الماضي.

 

خبطات مؤلمة لأصالة في العام 2019

 

قبل نهاية العام 2019 اعترفت أصالة بوجود أزمات اجتماعية مؤكدة أن العام الماضي شهد نجاحات فنية عظيمة لها، ولكن بنفس الوقت تلقت "خبطات مؤلمة" على الصعيد الاجتماعي، ورفضت تماما حسم الشائعات التي تخص طلاقها من زوجها المخرج طارق العريان، كما رفضت الربط بين منشوراتها الحزينة على إنستقرام وبين حالتها الاجتماعية، مؤكدة أنها تعبر عن مشاعرها فقط ولا يمكن أن تمس أي شخص من عائلتها.

 

أضافت أصالة في تصريحات متحفظة إلى برنامج The Insider بالعربي: 2019 بشكل عام كانت حلوة، ولكن فيها بعض الآلام، ومشاعر خبطتني.

 

وتابعت قائلة: على مستوى شغلي كانت عظيمة، ولكن على المستوى الاجتماعي كانت نص نص.

 

وحذرت أصالة من السؤال عن حالتها الاجتماعية، مؤكدة أن كل ما يخص حياتها العائلية سيبقى طي الكتمان، وقالت تعليقا على انتشار شائعات طلاقها على خلفية منشوراتها الحزينة بموقع إنستقرام وبكائها أكثر من مرة على خشبة المسرح أثناء تقديم أغنية "ذاك الغبي": أي شي يخصني أنا سواء شعور أو إحساس وما بيطال أي حدا من الأطراف اللي راح أقولهن زوجي أولادي والدتي أخواتي أو رفقاتي طالما هو شعور خاص فيني، أنا بحس بأمانة إني أقوله.

 

وأضافت أصالة: ولكن مستحيل إني أتكلم في شي يخص أو يمس من قريب أو بعيد أي شخص من الأطراف اللي قلت عليهن، ودائمًا بعبر بصدق عن كل اللي يخص أصالة بس لأني صناعة الجمهور وملكية عامة.

 

ليلة بكت فيها أصالة بسبب "ذاك الغبي"

 

وفي حفلها بموسم الرياض بالسعودية، وقفت أصالة على خشبة المسرح خلال تقديمها أغنية "ذاك الغبي"، ولم تتمالك نفسها وبكت، الأمر الذي فسّره جمهورها ومحبوها بأنه بسبب انفصالهما الذي لم يعلن عنه رسميا وقتها.

 

أصالة تعلن الطلاق رسميا

 

صباح اليوم الإثنين أعلنت أصالة طلاقها رسميا من المخرج طارق العريان، وأصدرت بيانا أكدت فيه على رغبتها في عدم الخوض بالتفاصيل، وطلبت من الجميع الحرص على مشاعرها ومشاعر أطفالها.

 

أصالة نشرت واحدة من الصور الرومانسية التي تجمعها بالمخرج طارق العريان عبر حسابها بموقع إنستقرام وعلقت عليها قائلة: بمنتهى الأسف والحزن أُعلن إنفصالي نهائيّاً عنّ والد أبنائي (آدم وعلي ) ، وأتمنّى على الجميع عدم الدّخول في التّفاصيل ، حرصاً على مشاعري الّتي هلكت ومشاعر أولادي.

 

تابعت قائلة: وأنا كعادتي سأحرص على إتقان مسؤوليتي تجاه أبنائي ، ولنّ يُثنيني همّ على إتمام عملي بالشّكل المُشرّف ، ولطالما قلوبكم الطيّبه معي ودعمكم الّذي أحتاجه جدّاً ، سأبقى دائماً أصاله المُخلصه لعائلتها الكبيرة والصغيرة ، ولعملي كلّ جهدي بأنّ يوازي طموحكم بي ، هذا قدر من ربّ العالمين وأنا أؤمن بالله وبقضائه وقدره.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"