رجل يبيع طفلته لمغتصب مقابل 3 دولارات

باع ابنته مقابل 3 دولارات
تم القبض على الأب والمشتري
باع ابنته ذات الـ12 عاماً
تعبيرية
4 صور

جريمة بشعة ارتكبها رجل باكستاني خلال الأيام القليلة الماضية، بعد أن قام ببيع طفلته الصغيرة التي لم تتجاوز من العمر 12 عاماً، لأحد الرجال حتى يغتصبها، مُقابل مبلغ من المال يعادل 3 دولارات أمريكية فقط؛ الأمر الذي أثار غضباً واسعاً في باكستان.


ووفقاً لما ذكره موقع سكاي نيوز، نقلاً عن محطة دون نيوز التلفزيونية الباكستانية، أن الشرطة تمكنت من إلقاء القبض على رجل يعيش في مدينة قصور بإقليم البنجاب الواقع شرق البلاد، قام ببيع طفلته وكأنها سلعة رخيصة الثمن لرجل غريب حتى يغتصبها. وأكدت المحطة التلفزيونية أن الشرطة ألقت القبض أيضاً على الرجل المشتري.


وتابعت التقارير الإعلامية المحلية، أن أم الطفلة كانت في عملها وقت وقوع الجريمة، وعندما عادت إلى المنزل أخبرتها ابنتها بما حدث خلال غيابها. وعلى الفور قامت الأم بإبلاغ الشرطة، وأن الأب كان قد انتظر خروجها إلى عملها ليدعو رجلاً غريباً حتى يعتدي جنسياً على ابنته، مقابل مبلغ مالي يقدر بـ500 روبية باكستانية، أي ما يعادل 3 دولارات أميركية.


وقالت السلطات المحلية في إقليم البنجاب إنه بعد بلاغ الأم عن الحادثة تم إجراء فحص طبي شامل على الطفلة ذات الـ12 عاماً، وأكد الفحص أنها تعرضت فعلاً للاغتصاب، وتم توجيه تهمة الإتجار بالبشر بغرض الجنس لكل من الأب والمشتري. وعلى جانب آخر، أشارت محطة دون نيوز التلفزيونية إلى أن الرجل الذي دفع المال له سوابق في الاعتداءات الجنسية، كان آخرها اتهامه بالاغتصاب خلال العام 2013، ولكن لسبب ما لم يواجه أي عقوبات قانونية حينها.