رانيا بيطار كاتبة " دانتيل " السوري تتهم صناع المسلسل اللبناني بالسرقة

رانيا بيطار
رانيا بيطار
2 صور

شنت الكاتبة السورية رانيا بيطار هجوماً على شركة " إيغل فيلمز " للمنتج جمال سنان بعد إعلانه عن عمل جديد للشركة يحمل عنوان " دانتيل " من تأليف سماء عبد الخالق وأنجي القاسم وإخراج المثنى صبح وبطولة كل من النجمين محمود نصر وسيرين عبد النور .
الكاتبة السورية التي أنجزت عملاً درامياً بنفس الاسم الموسم الماضي ولكنه لم يصور لغاية الآن من قبل شركة الإنتاج شنت هجوماً في البداية لكن سرعان ما اكتفت بتعليق عبر صفحتها الخاصة على " فيسبوك " قالت فيه سرقة اسم عملي " دانتيل " وقبل ذلك تدخلت الكاتبة السورية نور شيشكلي، وأكدت لزميلتها وصديقتها رانيا بيطار وعلّقت لصديقتها مؤكدة أنها لا تساوم بمثل هذه الأمور ولكن من خلال علاقة شيشكلي بشركة " إيغل فيلمز " وتعاملها معها تعرف أن الشركة ليس لديها مثل هذه الحركات طالبة من صديقتها التواصل مع المنتج سنّان وأن الأمر سيتم حله .
وكانت رانيا قد انجزت العام الماضي كتابة نص مسلسل " دانتيل " و قالت عنه في حديث سابق لـ " سيدتي نت " إنه عمل نسائي بجدارة نغوص فيه في عالم الأنثى لنسحب منه خيوطاً راقية ننسج منها بعض القصص عن هذا العالم الغني المترف بالتفاصيل المشغولة بعناية كقماش الدانتيل الذي يزينون به عادة القماش العادي ليصبح أكثر فخامة وأناقة ". وأضافت رانيا: " العمل مؤلف من ثلاثين حلقة ندخل من باب حلقاته الأولى على قصص بناته اللواتي جمعتهن صحبة مدرسة واحدة وكبرن وبقين صديقات ومقربات من بعضهن فلا أجمل من صداقة أيام المرحلة الثانوية صداقة نقية راقية دون مصلحة ولا أهداف ..حيث استمرين بعلاقتهن خلال الحياة العملية حيث تمثل كل واحدة من هؤلاء نموذجاً وحكاية مختلفة عن الأخريات. وعن سبب تسمية المسلسل بهذا الاسم قالت: "الاسم يعبر بشكل كبير عن المرأة وأنا أردت أن يصل ذلك للجمهور" .

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"