في أول ظهور رسمي لها مع خطيبها.. هنادي مهنا ترفض إنجاب البنات

أثارت الفنانة المصرية الشابة هنادي مهنا الجدل، من خلال قولها "إنها تفضل إنجاب الأولاد وليس الفتيات، مبيّنة: "مابحبّش البنات ومش هيحصل إني أنجب بنات بحب الولاد".
وعن سرّ إخفاء خطوبتها من الفنان المصري أحمد خالد صالح، قالت خلال حضورها افتتاح فيلمها "بنات ثانوي": "داري على شمعتك تقيد"، في إشارة إلى أنها ترفض الحديث حول طبيعة هذه العلاقة وعدّتها من الخصوصيات.

خلال افتتاح الفيلم
محمد الشرنوبي وخطيبته من افتتاح الفيلم


أحمد حاول مساندة خطيبته هنادي مهنا في أول ظهور رسمي لهما سويًّا بعد إتمام الخطوبة بشكل رسمي، إذ رافقها في العرض الخاص للفيلم في أحد المولات الكبرى بمدينة السادس من أكتوبر.
وأضافت هنادي مهنا، أنه لا يوجد ما يقال إنّ هناك "نفسنة" من النجمات اللاتي شاركن معها في الفيلم، لافتة إلى أنّ السوشيال ميديا تساهم في نشر تلك الشائعات.

اقرئي أيضا: هنادي مهنا بالفيديو: لو وجدت هذا الرجل سأعتزل الفن فورا .. الشرط الرابع لن تصدقه

هنادي خلال المقابلات الصحفية معها
هنادي خلال المقابلات الصحفية معها


واستطردت قائلة إنّ عصر السوشيال ميديا يؤثر على الفتيات كثيرًا، وإنّ الفيلم يحمل في مضمونه جزءًا من تلك الرسالة، وهي الانتباه من تأثيرات التكنولوجيا علينا وعلى أخلاق أبنائنا.
وخطفت هنادي مهنا وخطيبها الأنظار إليهما؛ إذ التقطت لهما كاميرات المصورين العديد من الصور، بخاصة وأنهما كانا حديث الجمهور خلال الأيام الماضية، كما أنّ الموسيقار هاني مهنا والد هنادي، حرص على حضور عرض الفيلم لمساندة ابنته.

لطيفة خلال حضورها الفيلم
لطيفة خلال حضورها الفيلم