شريف منير وكريم فهمي ينضمان لمسلسل «ونحب تاني ليه» لياسمين عبد العزيز في رمضان 2020

ياسمين عبد العزيز
شريف منير
كريم فهمي
3 صور

تعاقد كل من النجم شريف منير والفنان كريم فهمي على بطولة مسلسل ياسمين عبد العزيز الجديد «ونحب تاني ليه»، الذي ستخوض به الماراثون الرمضاني القادم.

ومن المُقرّر أن ينطلق تصوير مسلسل «ونحب تاني ليه» في النصف الثاني من شهر يناير (كانون الثاني) الجاري، وذلك بعد الانتهاء من عملية التعاقدات مع الأبطال، ومعاينة أماكن التصوير.

كريم فهمي يتعاقد مع السبكي على مسلسل جديد لرمضان 2020

وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي رومانسي، إذ تتخلله بعض المشاهد الكوميدية حول مشاكل الزوجين والأسرة بشكل عام، كما يناقش القضية بشكل مفصل من واقع المجتمع ويلقي الضوء أكثر عن معاناة الأزواج بشكل كوميدي.

انضمام شريف منير إلى مسلسل "ونحب تاني ليه" يأتي بعد غيابه عن 3 أعوام عن المشاركة الرمضانية، حيث كان آخر مسلسلاته "الزيبق" مع النجم كريم عبد العزيز، وهو من تأليف وليد يوسف وإخراج وائل عبد الله، الذي عرض في رمضان 2017. أما سينمائياً فيشارك أيضاً النجم شريف منير في فيلم "يوم 13" مع المخرج وائل عبد الله، مع النجوم أحمد داود ودينا الشربيني ونسرين أمين وجومانا مراد وعدد من ضيوف الشرف، كما يظهر كضيف شرف في فيلم "رأس السنة" المقرّر طرحه في السينمات يوم 5 فبراير المقبل الذي يشارك في بطولته إياد نصار وإنجي المقدم وشيرين رضا وبسمة وأحمد مالك.

شريف منير لـ«سيدتي»: «أنا وبنتي» لم يأخذني من السينما وانتهيت من تصوير 3 مواسم

أمّا مشاركة الفنّان كريم فهمي مع النجمة ياسمين عبد العزيز في مسلسل «ونحب تاني ليه» فتعتبر التعاون الأوّل بينهما، حيث لم يتقابلا من قبل في أيّ عمل فني، كما يعود فهمي من خلاله إلى الدراما الرمضانية بعد سنتين من آخر أعماله "أمر واقع" الذي تم عرضه في شهر رمضان 2018، وهو من تأليف محمد رفعت، وإخراج محمد أسامة، وشارك في بطولته ريم مصطفى، نجلاء بد، أحمد وفيق، دينا فؤاد، نبيل الحلفاوي، ملك قورة، نيكولا معوض، نهى عابدين، ميدو عادل، لطفي لبيب، محمد سليمان، محسن منصور، محمد مهران وعزة بهاء واعتمد العمل على الدراما البوليسية المشوقة.

رسمياً.. ياسمين عبد العزيز تخوض دراما رمضان 2020


مسلسل «ونحب تاني ليه» يكتبه عمرو محمود ياسين، ويخرجه مصطفى فكري، وتنتجه شركة سينرجي للعرض في شهر رمضان المقبل.

يشار إلى أن كريم فهمي ينتظر طرح فيلمه الجديد «ديدو» الذي انتهى من تصويره مؤخراً، إذ يتبقى له الانتهاء من عمليات الجرافيك الخاصة بالعمل، لا سيما أن فكرته تعتمد بشكل أساسي على الجرافيك. كما يشارك في بطولته حمدي الميرغني، ومحمد ثروت، وهدى المفتي، وبيومي فؤاد، وضيوف الشرف أحمد فهمي، هشام ماجد، وشيكو، وتأليف كريم فهمي، وإخراج عمرو صلاح.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"