بعد طرح "شامخ".. أصالة: أنا القويّة ولست المكسورة ولا المخذولة والحياة في عيني لم تنطفئ

أصالة في فيديو كليب شامخ
أصالة وزوجها السابق طارق العريان
2 صور

يبدو أن فيديو كليب أصالة الأخير الذي أصدرته بالأمس أثار موجة من التساؤلات وردود الأفعال، وخصوصاً بعد أداء أصالة فيه الذي أظهر من خلاله مدى تأثرها بكلمات الأغنية التي قست فيها باللهجة الخليجية على صمت الحروف والكلمات ومعاناتها من خذلان من وثقت به.

وفور طرح كليب "شامخ" عبر حساباتها على السوشيال ميديا وقناتها، محققاً نجاحاً وصدى كبيراً توجهت الفنّانة أصالة بالشكر إلى جمهورها، حيث غرّدت على "تويتر" قائلة: «كُلّي امتنان لمحبّتكم ودفئ مشاعركم وطيب كلماتكم.. شكراً لكلّ قلب احتواني، وأعتذر لمن بكى منكمّ عليّ، أو من أجلي، وأصدُقُكُم أنّني لا مخذولة ولا مكسورة، ولست ضعيفة. أنا قويّة، وأتنفّس بشكل طبيعي ولا يسرح خيالي، ولمّ تنطفئ في عيني الحياة، هي فقط تبدّلت بعض الأماكن».

شام الذهبي تدعم والدتها أصالة: ستعبر الألم والخيانة ولن تصبح ضحية

وتقول كلمات أغنية شامخ: «حروف الصمت مكسورة فصدري صوت يجرحني... بصرخة ما وصلت سمعي... ولا حتى درت عني... تكسر في عيوني الدمع... بعد ما جمده عزي... وصارت عزتي لنفسي... هي أكثر ما يكسرني... ولو شامخ وأنا شامخ... أحس الضعف في همسي... وأنا أداري وأنا داري... كثير الصبر يقهرني... جروح وجارحي مسموح... لا أشره ولا احكي... وإلا مني سمعت الجرح... إذا بشكي يعاتبني... ولو شامخ وأنا شامخ... أحس الضعف في همسي... وأنا أداري وأنا داري... كثير الصبر يقهرني... وأنا مقدر عليه ادعى... على غيره أنا بدعي... وأنا حسبي على غيره... ولو ما كان ظالمني... ولو شامخ وأنا شامخ... أحس الضعف في همسي... وأنا أداري وأنا داري... كثير الصبر يقهرني”.

وعلى جانب آخر، سبق وأعلنت الفنّانة أصالة والمخرج طارق العريان، قبل أيام، عن انفصالهما بشكل رسمي، بعدما كانا ينفيان الخبر، وبعد أيام من تداول الأخبار الخاطئة عن أسباب الانفصال، خرج طارق العريان عن صمته، بعدما أصابه الغضب من القصص الخاطئة والمفبركة حوله انفصاله عن نجمة الغناء أصالة بحسب تعبيره، وقال عبر تصريحات صحافية، إنّ هناك تفاصيل مفهومة بشكل خاطئ لا يجوز الحديث عنها لأنّه يرفض أن تكون حياته الشخصية والعائلية مجرد قصة للحكي على ألسن الناس، وعلى صفحات الصحف والمواقع، خاصة عندما تتم فبركتها وتحويرها كالأفلام التركية والهندية.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"