فن ومشاهير /أخبار المشاهير

أصالة بالفيديو: خضعت لريجيم إلهي وأعشق البكاء وأول تعليق على اتهامات استنساخ كليب شامخ

أصالة ضعفانة وخضعت لدايت إلهي
أصالة تقلل من أهمية تهمة سرقة فكرة كليب شامخ
أصالة رفضت الخوض في تفاصيل حياتها الخاصة بعد الطلاق
أصالة سعيدة بأدائها التمثيلي الجريء في كليب شامخ
عائلة وصديقات أصالة أثناء الاستماع لأغنية جابوا سيرته
مصورة حفل اصالة تكشف عن تفاعل عائلتها مع أغنية جابوا سيرته
أصالة ستطلق ألبوما خليجيا
أصالة نفت خضوعها لبرنامج غذائي لتخفيض الوزن
أصالة من الحفل الخيري لدعم مريضات السرطان
أصالة تعشق البكاء

قللت المطربة اصالة من أهمية الاتهام بتشابه كليب أغنيتها الجديدة "شامخ" و كليب Dear Society للنجمة العالمية ماديسون بير وبين أدائها التمثيلي وأداء النجمة بيللي أيليش و قالت أن التشابه لم يضايق جمهورها، واعترفت بأنها بكت كثيرا أثناء تصوير الكليب لأنها تعشق البكاء كما تعشق الضحك كما نفت خضوعها لنظام غذائي لتخفيض الوزن مؤكدة أنها "ضعفانة".

أصالة تقلل من أهمية تهمة سرقة فكرة كليب شامخ

 

أصالة أكدت في تصريحات صحافية عقب انتهاء حفلها الخيري لصالح مريضات السرطان أنها توقعت تحقيق كليب "شامخ" مشاهدة عالية لأنه الأكثر جرأة لها في الأداء التمثيلي، وقللت من أهمية العثور على تشابه بين كليب "شامخ" و كليب Dear Society للنجمة العالمية ماديسون بير وبين أدائها التمثيلي وأداء النجمة بيللي أيليش وردت قائلة: إذا في تشابه بيضايق ولا ما بيضايق؟

 

وأوضحت أصالة أن الألبوم القادم لها ستكون جميع أغانيه باللهجة الخليجية، وعن سر ظهورها بإطلالة نحيفة ولوك جديد علقت أصالة بابتسامة شديدة قائلة: انا ضعفانة.. دايت إلهي"، وعن بكائها أثناء تصوير كليبها وحفلها الأخيرين، قالت: انا عموما بحب اعيط، انا مش واحدة دمعتها عزيزة، أنا بعز المشاعر بضحك كتير ببكي كتير  بحب الأشياء هذه فبكيت كتير.

 

ورفضت أصالة الخوض في تفاصيل حياتها الشخصية واسرار انفصالها عن طارق العريان وقامت بإنهاء المؤتمر الصحفي فور تلقيها سؤال من أحد الصحفيين عن طلاقها.

تفاعل عائلة أصالة مع أدائها لأغنية جابوا سيرته

 

وكشفت المصورة ريهام عزت، عن تواجد عائلة أصالة وصديقاتها المقربات لدعمها في أول حفل لها بعد إعلان انفصالها، ونشرت عدة صور للفنانة أصالة وابنتها شام ووالدتها وظهرت على ملامحهن التأثر الشديد أثناء تقديمها أغنية "جابوا سيرته" وعلقت عليها قائلة: السند الحقيقى فى الحياة مشاعر صادقة و مؤثرة على وجه والدة أصالة و ابنتها و صديقاتها أثناء غنائها "جابوا سيرته" أمس

 

يذكر أن المطربة أصالة أحيت حفلها الغنائي الأول بعد إعلان طلاقها من المخرج طارق العريان، وبدت طوال الحفل متماسكة، وغازلت جمهورها مؤكدة أنه الوحيد الذي يستحق لقب "حبيب" الآن، وأشارت إلى أنها اختارت تقديم أغانيها الرومانسية أولا "لتخلص منها سريعا"، وقالت أن النصف الثاني من قائمة الأغاني يخصها ويعبر عنها!!

 

أصالة قدمت الحفل بعنوان "بعشق حياتي" واختارت اطلالة باللون الوردي لتتوافق مع الهدف الخيري للحفل إذ تم تخصيص أرباحه بالكامل لصالح مرضى سرطان الثدي، وقالت لجمهورها لا تتخيلوا كم كنت محتاجة أن أغني إليكم اليوم، أحتاج للغناء وسط جمهور فوق ما تتصوروا، لأني بحس أن هذا هو العالم الوحيد الذي أتمكن فيه من رسم كل أحلامي ومشاعري، وقدمت بعدها أغنية "مبقاش أنا" بتأثر واضح من الحضور الذين استكملوا غناء الأغنية وسط تشجيع من اصالة التي صمتت تماما.

 

وخلال الحفل قدمت أصالة مجموعة من أبرز وأشهر أغانيها، وداعبت الجمهور بعد أول أغنية قدمتها "بين إيديك" قائلة إنها وضعت في البداية كل أغاني الحب الرومانسية لكي تخلص منها سريعا ووضعت في النصف الثاني قائمة الأغاني التي تحتاجها قائلة "دي الأغاني تبعي"!! علشان متقولوش نكدت عليكم من البداية

 

أصالة: أنا نفسي أضحك

وأثناء تقديمها أغنية "مرة واحد حب واحدة" توقفت في منتصف الأغنية وطلبت من الجمهور أن يغني معها وقالت لهم "اضحكوا انتوا مش بتضحكوا ليه أنا نفسي أضحك.

 

أصالة قدمت خلال الحفل عدد من الأعمال الغنائية الناجحة التى ما زالت عالقة بأذهان عشاق الغناء بالوطن العربي، ومن أبرز هذه الأغنيات: "يا مجنون" و"ولا تصدق" و"خانات الذكريات" و"بنت أكابر" "أشكرهم" و"حزن الشوارع" و"شموخ عزّي".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X