أسرة ومجتمع /شخصية اليوم

السعودية أحلام خوندنة ضمن أفضل مئة شخصية مؤثرة في الوطن العربي

الدكتورة أحلام
الدكتورة أحلام
الدكتورة أحلام

حصلت الدكتورة أحلام خوندنة الأستاذة المساعدة في جامعة أم القرى بالسعودية، على لقب أفضل شخصية إنسانية مؤثرة لعام 2019، من ضمن 100 شخصية إبداعية مطورة، على مستوى الوطن العربي.

جاء الاختيار من أكاديمية النيل للعلوم والتنمية البشرية والبحث العلمي، وائتلاف من أجل مصر ورابطة إبداع العلم العربي، والمهجر بباريس في مؤتمر يضم العديد من شخصيات المجتمع بـ القاهرة.


وقالت خوندنة: "إن هذا التكريم وسام على صدري، ونتيجة لمجهود طويل عبر السنوات الماضية، سواءً في دعم المرأة ومساندتها، أو في المجال العلمي أو الصناعي."،  ودعت الجميع على مستوى الوطن العربي للعمل الجاد لرفع أمتنا العربية في كل المجالات.

 

مؤسِسة للأعمال المشتركة بين مصر والسعودية

الدكتورة أحلام خوندنة من الشخصيات الأكثر تأثيرة في عام2019


وأهدت التكريم لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان وولي العهد الأمير محمد بن سلمان، لدعمهم دور المرأة السعودية، الذي كان له الأثر الطيب في تولي المرأة المناصب بالمملكة ودعمها اقتصادياً واجتماعياً.
وبالإضافة للجهود الإنسانية والعلمية التي قدمتها، فقد جاء هذا التكريم، لكونها مؤسسة وحاضنة للأعمال المشتركة بين مصر والسعودية، التي تستهدف دعم المرأة في مجال ريادة الأعمال.

وتشغل الدكتورة أحلام منصب الرئيسة التنسيقية لعمل المرأة في مجلس الغرفة السعودية، ورئيسة لجنة سيدات الأعمال في الغرفة التجارية الصناعية بمكة، وعضوة مجلس الكلية التقنية للبنات بالرياض، ولها العديد من الكتب المترجمة في مجال الطفولة، فضلاً عن تدريب اليافعين في مجال الريادة.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X