صور: سارة نخلة تشمت في نانسي عجرم وتكشف أسراراً خطيرة عن كواليس الجريمة

سارة نخلة توجه رسالة شماتة إلى نانسي عجرم
سارة نخلة تتهم نانسي عجرم بحذف تعليقاتها لعدم كشف الحقيقة
رسالة سارة نخلة بعد إحالة زوج نانسي عجرم إلى القضاء بتهمة القتل العمد
سارة نخلة تؤكد أن القتيل تعرض للقتل خارج الفيلا
سارة نخلة تشك في صحة الفيديوهات وتعتبرها تمثيلية
سارة نخلة تشكك في الدافع الحقيقي وراء الجريمة
سارة نخلة تطلب إظهار الحقيقة
سارة نخلة حذفت رسالتها الأولى إلى نانسي عجرم
رسالة سارة نخلة المحذوفة إلى نانسي عجرم
10 صور

احتفلت الفنانة السورية سارة نخلة بإحالة الطبيب فادي الهاشم زوج النجمة نانسي عجرم إلى القضاء بتهمة القتل العمد، مؤكدة أن القرار يؤيد ما ذكرته سابقا حول الجريمة، ووجهت رسالة ثانية إلى نانسي شمتت فيها وأشارت إلى أن الفنانة اللبنانية على علم بحقيقة الجريمة واسبابها التي ماتت مع القتيل، وكشفت سارة عن اسرار خطيرة طلبت من الجميع تصديقها ومنها أن المجني عليه قتل خارج الفيلا.

سارة نخلة
سارة نخلة تشك في صحة الفيديوهات وتعتبرها تمثيلية

سارة وجهت الرسالة عبر حسابها الخاص بموقع الفيس بوك، ولم تحذفها كما فعلت بالرسالة الأولى، وقالت تعقيبا على خبر إحالة الطبيب فادي الهاشم زوج النجمة نانسي عجرم إلى القضاء بتهمة القتل العمد: يا رب بس تكونوا مبسوطين دلوقتي ... من اول يوم قولت ان الولد الي اتقتل دا مش مقتول في الڤيلا اصلا ... الولد اتقتل برا الفيلا لأسباب ماتت معه ويا ريت نعرفها.

 

سارة نخلة: فيديو الجريمة مجرد تمثيل وزوج نانوسة قاتل

 وتابعت قائلة: الفيديو التمثيلي دا اخراج و انتاج القاتل و تمثيل الولد الصحفي القريب للعيلة الي اسمه ايلي بسبب الشبه الكبير بينه وبين المغدور ... اه انا بدافع عن ابن سوريا المغدور المظلوم و قولت كدا من اول يوم و الدنيا قامت ما قعدت بقولكو مش هو الي في الفيديو اصلا ... زوج نانوسة مجرم قاتل وهي عارفة كويس اوي و كنت بكتبلها كومنتس على انستجرام و تمسحها.

سارة نخلة
رسالة سارة نخلة بعد إحالة زوج نانسي عجرم إلى القضاء بتهمة القتل العمد

يذكر أن النيابة العامة الاستئنافية في لبنان، قررت توجيه تهمة القتل العمد للدكتور فادي الهاشم، زوج الفنانة نانسي عجرم، فى واقعة تسلل الشاب السوري لمنزله بغرض السرقة وأسفرت عن مصرع الأخير.

 

ووجهت القاضية غادة عون النائب العام الاستئنافي في لبنان، لزوج الفنانة تهمة قتل المواطن السوري محمد الموسى، وذلك وفقًا للمادة 547 والمادة 229 عقوبات.

 

سارة نخلة تشن أول هجوم على نانسي عجرم

وسبق أن شنت الفنانة السورية المقيمة في مصر سارة نخلة هجوما قاسيا على الفنانة اللبنانية نانسي عجرم وزوجها، على خلفية تورط الأخير في جريمة قتل الشاب السوري، وتبنت سارة نفس الحديث المنسوب لأسرة القتيل حول وجود أسباب أخرى للجريمة غير السرقة، واستعانت بمواطنها المطرب جورج وسوف لتأكيد رأيها، ولكن بعد أقل من ساعة حذفت نخلة المنشور بالكامل.

 

سارة نخلة ملكة جمال سوريا السابقة بدأت منشورها عبر حسابها الخاص على موقع الفيس بوك بهجوم مباشر على نانسي عجرم واتهمتها باصطناع البراءة والطيبة، وقالت: عمري ما حبيتك دايما بقول انها بتمثل البراءة ومصطنعة وأول حد عنده شرف فضحك هو جورج وسوف وخليكي فاكرة اتكلم ايه عن تاريخك المشرف.. ١٦ رصاصة ليه بقا.

 

وأضافت سارة: الولد اتقتل على أساس إنه في أوضة البنات إيه اللى جابه المطبخ بقا وهو غرقان في دمه فين كاميرات اوضة البنات فين كاميرات باقي الاوض الي جوزك بيقول انه ناسي الباسوورد جوزك القاتل اللي سمعته سابقاه.. بتشيلي كومنتس بتاعتنا ليه من على الإنستجرام لما أنتي صاحبة حق.

 

وتابعت قائلة : لما المذيعه سألتك ازاي في جروح فرجلك اصلا وانتي بتقولي كنتي في الاوضة ارتبكتي وقولتيلها انا حسيت بعد كل الموضوع خلص على اساس انها ليلة فرحك الولد شغال عندكم في البيت من ٩ سنين ازاي دخل البيت طيب و في اربعه رجال امن ازاي قوليلي لو مش هم صحابه و عارفينه وجوزك كان سايبه في الجنينة بيشتغل بقاله اربع ساعات اصلا المسدس الي كان ماسكه مسدس صوت كان بيطلب منكو حقه فلوسه يعني انتو واكلين حق الولد و عارفين انه سوري غلبان مش هايعرف يعمل حاجة هو في لص بيقول لحد اعمل معروف واديني فلوسي.

 

واختتمت منشورها الساخن قائلة: كفايا افترا الله ينتقم منك انتي وجوزك و عموما هو ماطلعش براءة هو لسه على ذمة القضية و ممنوع من السفر كل شوية تقولوا سوري سوري سوري فهمنا بقا انه سوري ما كلنا عندنا حرب مش كفايا بقا تتعلموا ان ربنا كبير ومش بيسيب حق حد اه سوري وغلبان و بيشتغل عندكو ادوله فلوسه ومشوه مش تعملي سيناريو انتي وجوزك القاتل ١٦ رصاصة ليه هي قضية شرف و ثأر ولا سرقة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"