أميرة محمد عن مهرجان الملك عبدالعزيز للإبل: المهرجان أتاح فرصة المشاركة للعنصر النسائي

أعربت الممثلة البحرينية أميرة محمد عن عزمها المشاركة في مهرجان الملك عبدالعزيز للإبل في نسخته المقبلة، من خلال لونها المفضل الصفر.
وقالت أميرة خلال تصريحات صحفية "مهرجان الملك عبدالعزيز للإبل أتاح الفرصة للعنصر النسائي للمشاركة وسبق وأن شارك فيه سيدات من دول الخليج العربي والبيئة الخليجية متربطة ببعض البعض والبحرين متواجدة في كل الفعاليات الرياضية وقد تشهد السنة القادمة مشاركتي كأول بحرينية تشارك في مهرجان الملك عبدالعزيز للإبل العام القادم في فئة الصفر وسأكون منافسة لابن الدغيثر والدبوس".

تابعي أيضاأميرة محمد لـ"سيدتي": عانيت من المسامات العميقة في بشرتي لسنوات طويلة
وأبدت أميرة محمد سعادتها الغامرة بزيارة مهرجان الملك عبدالعزيز في نسخته الرابعة، مؤكدة أنها انبهرت بالتنظيم الكبير وحسن الاستقبال والحفاوة التي قوبلت بها.

أميرة محمد
أميرة محمد


وقالت: "سعدت جدا بهذه الزيارة التي أعتبرها مميزة بالنسبة لي فزيارة مهرجان يحمل اسم الملك عبدالعزيز شئ مشرف لي، كما لأنني أطلعت من خلالها على عالم جديد ومثير، وأشكر القائمين على أمر المهرجان على هذا العمل الضخم الذي يعني بموروثنا وحضارتنا".
يذكر أن الممثلة أميرة محمد، معروف عنها اهتمامها الكبير بالإبل والخيل وتحرص على زيارة جميع الفعاليات والمهرجانات التي تهتم بهذين المنشطين، كما أنها فارسة مميزة في ركوب الخيل.
ويشهد مهرجان الملك عبدالعزيز للإبل في نسخته الرابعة زيارة العديد من الوفود الأوروبية والعربية والخليجية، مشيدين بذلك الكرنفال العالمي الذي أصبح محط انظار ومتابعة الجميع من كافة أقطاب العالم.

جانب من أشواط الفترة الصباحية لـ سباقات الهجن

وكانت قد أعلنت إدارة مهرجان في بيان لها أن المهرجان فى دورته الجارية حققت أرقام عالمية جديدة من نوعها، وبلغ عدد الإبل المشاركة بجميع الفئات 14.566 رأس للتنافس على جائزة الملك عبد العزيز لمزاين الإبل.
وأوضحت الأرقام مشاركة 13 لجنة، ما بين لجان التنظيم والمراسم والتشريفات والاستقبال، والتنسيق والتحكيم، أو رجال الأمن الذين تجاوز عدد الـ2000 رجل أمن من جميع القطاعات والوحدات والمساندة الخارجية، حيث تم تغطية 56 كلم مربع أمنياً، بما فى ذلك اللجان الإعلامية.

تابعي المزيد: كارمن بصيبص: هذه سلة أمنياتي في الـ 2020

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا انستقرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"